تشييع جثمان الشهيدة بهارين في قامشلو

المئات من أهالي مدينة قامشلو يشيعون جثمان المقاتلة في وحدات حماية المرأة، بهارين قامشلو، إلى مزار الشهيد، دليل صاروخات بمدينة قامشلو.

شيّع أهالي قامشلو جثمان المقاتلة في وحدات حماية المرأة بهارين قامشلو الثرى إلى مزار "الشهيد دليل ساروخان" بحي العنترية بقامشلو.

وتجمع المئات من أهالي مدينة قامشلو أمام مجلس الشعب بحي العنترية لاستلام نعش مقاتلة وحدات حماية المرأة شهد علي- الاسم الحركي بهارين قامشلو التي استشهدت  أثناء تأديتها لمهامها العسكرية .

بعد استلام نعش الشهيدة الذي زين  بالورود وراية وحدات حماية المرأة ومجسم للحمام يرمز إلى السلام, بموكب ضم العشرات من السيارات توجه صوب مزار الشهيد دليل ساروخان لإقامة المراسم.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، قدم بعدها مقاتلو ومقاتلات وحدات حماية المرأة والشعب عرضاً عسكرياً. ومن ثم ألقى العضو في مجلس عوائل الشهداء عبدالعزيز عثمان كلمة تقدم فيها بالتعازي باسم المجلس لذوي الشهيدة وبارك لهم بانضمامهم إلى مجلس عوائل الشهداء.

وباسم وحدات حماية الشعب والمرأة ألقت المقاتلة نوروز قامشلو كلمة قالت فيها "أن الشهداء هم قادتنا المعنيون والحقيقيون وأنهم سيسيرون على دربهم حتى آخر رمق من الدماء.  

وبعد الانتهاء من الكلمات قرأ عضو في مجلس عوائل الشهداء زيور شيخموس وثيقة شهادة المقاتلة بهارين قامشلو، ليوارى جثمانها الثرى في مزار الشهيد دليل ساروخان.