تشييع جثمان الشهيد "ياسر عبدو" في تل تمر

شيع العشرات من أهالي ناحية تل تمر جثمان الشهيد في وحدات حماية الشعب ياسر عبدو، الذي استشهد في الرقة، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء تل تمر.

أقيمت مراسم تشييع الشهيد "ياسر عبدو"، المقاتل في وحدات حماية الشعب والذي استشهد في الرقة، في مركز مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل تمر .

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت حيث بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، بعدها ألقيت العديد من الكلمات.

وألقى خلال المراسم كلمة وحدات حماية الشعب القيادي سرحد جودي، والذي أشار بأن الشهداء هم من وحدوا شعوب المنطقة، ورسموا الدروب النيرة أمام الأجيال القادمة.

وقال جودي إن الثورة التي تشهدها روج آفا لا مثيل لها في كافة التاريخ، وقال "شهد التاريخ العديد من الثورات ضد التي انتفضت ضد الظلم، لكن كافة هذه الثورات كان مصيرها الفشل كونها كانت على أساس المذهب الواحد والدين الواحد، لكن ثورة روج آفا هي الوحيدة في العالم والتي تعتمد على كافة الشعوب".

وباسم عائلة الشهيد ألقى عمه عبد الله الناصر كلمة عاهد فيها بالسير على خطى الشهيد، وقال بأنهم كلهم مشروع شهادة حتى تحقيق النصر.

وبعد قراءة وثيقة الشهيد من قبل مجلس عوائل الشهداء، توجه المشيعون بموكب ضم العشرات من السيارات المزينة بصور الشهيد، صوب مقبرة شهداء تل تمر ووري جثمانه الثرى وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تمجد الشهداء.