تشييع جثمان الشهيد عبد إبراهيم إلى مثواه الأخير

شيع العشرات من اهالي أبو خشب جثمان المقاتل في صفوف وحدات حماية الشعب عبد إبراهيم الذي استشهد خلال مشاركته في حملة عاصفة الجزيرة، إلى مثواه الاخير في مزار “الشهيد خضر” ببلدة الجزرة.

استلم العشرات من اهالي ابو خشب جثمان الشهيد عبد إبراهيم، من أمام مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة حسكة، ثم انطلقوا بموكب من السيارات والحافلات صوب بلدة الجزرة.

وبعد وصول الموكب إلى مزار “الشهيد خضر”، في بلدة الجزرة، نظمت مراسم بدأت بالوقوف دقيقة صمت، وعرض عسكري قدمه المقاتلون في صفوف وحدات حماية الشعب.

ثم ألقت القيادية في قوات سوري الديمقراطية بارفان رقة كلمة قالت فيها “ننحني إجلالاً أمام عظمة هؤلاء الشهداء، والتضحيات التي قدموها في سبيل تحرير الشعب والوطن من الإرهاب، ونعاهدهم بأننا سنسير على دربهم”.

كما ألقى الرئيس المشترك لمجلس دير الزور المدني غسان اليوسف كلمة عزا في بدايتها ذوي المقاتل عبد، وتابع بالقول “بفضل شهدائنا نتحرر من الإرهاب، والنصر حليفنا، لأننا نناضل، ونقدم التضحيات في سبيل الوطن والعيش بحرية وكرامة”.

ومن ثم قرئت وثيقة الشهادة قبل عضوة مؤسسة عوائل الشهداء براءة الحماده وتم تسليمها لذوي الشهيد.

وبعد ذلك وري جثمان الشهيد عبد إبراهيم الثرى إلى جانب رفاقه في مزار “الشهيد خضر”، وسط الشعارات التي تخلد الشهداء، وزغاريد الأمهات.