تشييع جثمان الشهيد إسماعيل الجاسم إلى مثواه الأخير في قرية الكرامة

أهالي منطقة الكرامة يشاركون في مراسم تشييع المقاتل، إسماعيل الجاسم، الذي استشهد في الرابع من كانون الأول الفائت بمدينة الرقة.

شيع العشرات من أهالي منطقة الكرامة وريفها جثمان المقاتل إسماعيل الجاسم، الذي استشهد في مدينة الرقة خلال شهر كانون الأول من العام المنصرم إثر انفجار لغم، إلى مزار الشهيد سيفيدار.

وتجمع العشرات من أبناء منطقة الكرامة في ريف الرقة، عند مدخل مدينة الكرامة لاستلام جثمان الشهيد إسماعيل (الاسم الحقيقي: إسماعيل الجاسم)، وهو من أبناء قرية الرقة السمرة، استشهدا بتاريخ 4\12\2017 في مدينة الرقة.

وانطلق الموكب الذي ضم العشرات من السيارات المزينة بصور الشهداء والأعلام باتجاه مزار الشهيد سيفدار، حيث بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتقديم عرض عسكري من قبل عناصر قوى الأمن الداخلي، تلاها كلمة الإداري في مجلس الرقة المدني عزيز حسن الذي توجه بالعزاء لذوي الشهيد، مشدّداً على أن إسماعيل هو ثاني شهيد من نفس العائلة، وناشد الجميع الالتزام بذكرى الشهداء “حتى دحر الإرهاب عن أهلنا”.

وألقى الإداري جاسم سليمان، كلمة باسم قوى الأمن الداخلي، عاهد فيها ذوي الشهداء وكذلك جميع أبناء المنطقة بالعمل من أجل حفظ أمن المنطقة “من أي عدو يفكر بزعزعة أمن المنطقة”.

وبعد الانتهاء من إلقاء الكلمات قرأت مؤسسة عوائل الشهداء، وثيقة الشهيد إسماعيل وسلمتها لذويه، ومن ثم وري جثمان الشهيد الثرى في مزار الشهيد سيفدار وسط الزغاريد والهتافات التي تخلد الشهداء.