تشييع جثمان الشهيد "أحمد كلش" المقاتل في صفوف وحدات حماية الشعب

شارك المئات من أهالي مدينة قامشلو في مراسم تشييع جثمان المقاتل في صفوف وحدات حماية الشعب (YPG), أحمد كلش والمعروف باسم "دفريم ماردين", الذي استشهد في حادث سير بناحية صرّين التابعة لمقاطعة كوباني.

شارك المئات من أهالي مدينة قامشلو في مراسم تشييع جثمان المقاتل في صفوف وحدات حماية الشعب (YPG), أحمد كلش والمعروف باسم "دفريم ماردين", الذي استشهد في حادث سير بناحية صرّين التابعة لمقاطعة كوباني, حيث وري جثمانه في مزار الشهيد "دليل ساروخان" شرق مدينة قامشلو.

واستلم المشيّعون جثمان الشهيد "أحمد كلش" من مؤسّسة عوائل الشهداء حيث انطلق الموكب باتجاه مزار الشهداء, وهناك تمّ استقباله من قبل الأهالي لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت تلاها عرضّ عسكري قدّمه مقاتلوم من وحدات حماية الشعب.

وألقى الإداري في مؤسّسة عوائل الشهداء بقامشلو, محي الدين حسن كلمةّ توجّه فيها بالعزاء لذوي الشهيد "أحمد كلش" كما تحدّث عن مناقب الشهيد وروحه النضالية, مشيراً إلى إهمّية تضحيات كلّ الشهداء في سبيل تحقيق حرّية الشعب.

وباسم عائلة الشهيد أحمد, تحدّث ابن خالته ديار كلش الذي أوضح أنّ "الشهداء أحياء في قلوب وذاكرة الشعوب", مؤكّداً على مواصلة درب النضال الذي سار عليه شهداء الحرّية حتّى تحقيق الأهداف.

واختتمت مراسم التشييع بقراءة "وثيقة الشهيد" حيث تمّ تسليمها لذوي الشهيد أحمد كلش, ومن ثمّ وري جثمانه الثرى, وسط هتافات تحيّي بطولات الشهداء وتمجّد تضحياتهم.