تشييع جثمان الشهيد أبو عبود إلى مثواه الأخير في بلدة الحكومية

المئات من أهالي عين عيسى والبلدات والقرى التابعة لها يشاركون في مراسم تشييع جثمان المقاتل محمد شريف، إلى مثواه الأخير في بلدة الحكومية بريف الرقة.

شيَّع المئات من أهالي ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها، اليوم الثلاثاء، جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية، محمد شريف (الاسم الحركي: أبو عبود)، الذي استشهد أثناء إزالة مخلفات وألغام "داعش" من مدينة الرقة، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء الرقة في بلدة الحكومية بريف المحافظة الشمالي.

وحضر مراسم التشييع المئات من أهالي ناحية عين عيسى والقرى التابعة لها وأعضاء من مجالس وبلديات المنطقة.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، قدمت بعده قوات سوريا الديمقراطية عرضاً عسكرياً، ألقى بعده عضو لجنة العلاقات في قوات سوريا الديمقراطية، سعود الفيصل، كلمة تحدث فيها قائلاً:” إننا كقوات سوريا الديمقراطية لن نتوانى عن تحرير أهلنا في كافة الأراضي السورية، وبتضحيات ودماء شهدائنا ندحر الإرهاب ونحرر أهلنا”.

وأضاف سعود الفيصل قائلاً” نحن في قوات سوريا الديمقراطية لسنا من أصحاب الرتب والنجوم على الأكتاف إنما رتبنا ونجومنا هي أسماء شهدائنا وصورهم التي تعلو فوق رؤوسنا ونتفاخر بهم، ونسير على نهجهم، ونجدد لهم العهد بمواصلة طريقهم والانتقام لهم”.

ثم تحدث عضو مؤسسة عوائل الشهداء محمود الخلف قائلاً” ننحني إجلالاً أمام تضحيات الشهيد ونقول إن الوطن غالٍ ويستوجب تقديم الشهداء من أجل تحريره، ولولا  دماء الشهداء لما وصلنا إلى هذه الحرية، وإننا نعاهدهم على السير على خطاهم حتى القضاء على آخر إرهابي في مناطقنا”.

وفي ختام المراسم قرأ عضو مؤسسة عوائل الشهداء وثيقة الشهادة وسلمها لذويه، ثم وري جثمان الشهيد الثرى وسط ترديد الشعارات التي تمجد الشهادة والشهداء.