الخبر العاجل: الاحتلال التركي يستهدف قرية في ريف منبج

تشييع جثامين ثلاثة شهداء في قرية الحكومية

شيع أهالي بلدة عين عيسى والقرى المجاورة لها، اليوم الثلاثاء، جثامين ثلاثة شهداء (صدام الساير، أحمد الحسن، أحمد سليمان) قضوا في معركة تحرير الرقة إلى مقبرة الشهداء في قرية الحكومية.

وبعد استلام جثامين الشهداء من مجلس البلدة، انطلق موكب يضع عشرات السيارات نحو قرية الحكومية. وحضر التشييع قيادات من قوات سوريا الديمقراطية ومجلس الرقة المدني ومكتب عوائل الشهداء وجمع غفير من أهالي القرى القريبة من الحكومية.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري قدمه مقاتلون من قوات سوريا الديمقراطية. بعدها ألقيت عدة كلمات حيَّت الشهداء وعاهدتهم بالسير على دربهم، وبأنهم سيبقون خالدين في القلوب، واستذكرت الكلمات مآثر الشهداء وآثارهم والتضحيات التي قدموها.

وألقى سعود خليل العلي كلمة باسم قوات سورية الديمقراطية حيا فيها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ليعيش الناس بأمن وسلام، وأشار بأنه لولا الشهداء لما تحررت الرقة.

وأضاف العلي قائلاً: "الشهداء هم مشاعل نور لنا في محاربة الإرهاب" وأكد العلي بأن الرقة لأهلها الذين حرروها من الإرهاب، وبأن قوات سوريا الديمقراطية تعاهدهم على السير في دربهم.

وفي الختام سلم مكتب عوائل الشهداء وثائق الشهادة لذوي الشهداء. ومن ثم ووريت جثامين الشهداء الثرى وسط الهتافات الثورية التي تحيي الشهيد.