تشييع 4 شهداء تحرير الرقة

 شيع أهالي عين عيسى خلال مراسم جثامين 4 مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية الذين استشهدوا خلال مشاركتهم في حملة تحرير مدينة الرقة إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء في قرية حكومي.

واستلم المئات من أهالي ناحية عين عيسى وقراها جثامين المقاتلين الـ4 أحمد خضر الاسم الحركي أحمد الرقة، معتز الحسين الاسم الحركي عزوز التمهي، محمد الحمد الاسم الحركي محمد الخضر، والمقاتل في وحدات حماية الشعب حمزة سياح الاسم  الحركي شيار الرقة, من مشفى مدينة  كري سبي لينطلق المشيعون بموكب من السيارات صوب مقبرة الشهداء  في قرية حكومي .

وعند الوصول إلى المقبرة بدأت المراسم بعرض عسكري قدمه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية ثم ألقى بعدها باسم مؤسسة عوائل الشهداء خالد سمير كلمة قال فيها ” إن تحرير وتحقيق الأمان هو نتاج تضحية الشهداء لأن شهادة هؤلاء الشباب محل شموخ وعزة لنا “.

القيادي في قوات سوريا الديمقراطية حمد العياد تحدث خلال المراسم وجدد العهد بمواصلة النضال وقتال الإرهاب حتى تحقيق الحرية والنصر .

خلال المراسم ألقيت أيضاً كلمة باسم وحدات حماية الشعب حيّت من خلالها تضحيات الشهداء وقالت إن الانتصارات المحققة هي من مقاومة الشهداء”.

وبعد انتهاء الكلمات قرئت وثائق الشهادة وسلمت إلى ذويهم وسط زغاريد الأمهات.

حمل  بعدها رفاق درب الشهداء النعوش على  أكتافهم ووريت جثامين الشهداء الـ4 في مقبرة الشهداء.