تدمير 3 عربات ومقتل 37 جندي ومرتزق في قرى راجو

أفادت مصادر مقربة من  QSD تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من تدمير 3 عربات مدرعة في قريتي عميرة و قودة الواقعة في ناحية راجو.

كما أشارت مصادر قريبة من قوات سوريا الديمقراطية خلال الاشتباكات التي اندلعت ما بين قوات سوريا الديمقراطية من جهة والجيش الاحتلال التركي من جهة آخرة قتل العديد من جنود الجيش التركي ومرتزقته، وذكر مصدر بان دولة الاحتلال نقل جثث 37 جنود إلى مدينة إعزاز بالإضافة نقل العديد إلى تركية أيضاً.

تدمير 3 عربات عسكرية لجيش التركي

 اندلعت اشتباكات عنيفة في قرى راجو وخلاله تمكنت قوات سوريا الديمقراطية من تدمير 3 عربات مدرعة للجيش التركي ومرتزقته.

وقد افادت مصادر قريبة من قوات QSD في محيط قرية حمامة تندلع اشتباكات عنيفة وقتل العديد من الجنود ومرتزقته في القرية، وتم تدمير دبابة للجيش من قبل قوات سوريا الديمقراطية وقتل امير لجماعة سمرقند.

أفشال هجمات الجيش التركي

شن الجيش الاحتلال التركي ومرتزقته العديد من الهجمات على تل قستل جندو الواقعة في ناحية شيرا، وردت قوات سوريا الديمقراطية على هجمات الجيش التركي فورا وتكلل بالفشل، و في الليل  حاول الجيش التركي بشن هجوماً أخر على قرية إيسكا وايضاً فشل هذا الهجوم.

وفي سياق متصل فشل هجوم لجيش الاحتلال التركي الذي شن على قرية مراناز الواقعة في شيراوا.

جيش الاحتلال التركي ومرتزقته لم يتمكنوا من التقدم في الريف ولذلك شن هجمات متتالية بالقذائف على ناحية راجو و جندريسه، وادى القصف بهذه المناطق المذكورة فقد العديد من المدنيين حياتهم واصيب العديد بجروح

ولا تزال الاشتباكات مستمرة في هذه المناطق.