الـ YPG تحبط محاولات تقدم الجيش التركي باتجاه عفرين

محاولات الدولة التركية من اجل احتلال عفرين مستمرة منذ يوم أمس ( 19 كانون الثاني) الجاري حتى اللحظة, و قوات الـ YPG تفشل جميع محاولات المرتزقة بالتقدم على الكثير من المحاور.

تمهياً لاحتلال قرى عفرين و الشهباء, تستمر عمليات قصف جيش الاحتلال التركي و المرتزقة التابعين له للكثر من المناطق. وهذه الهجمات تأتي بالتزامن من عمليات تحليق لطائرات الاستطلاع التركية في سماء المناطق المستهدفة.

معلومات مفادها ان جيش الاحتلال التركي ارسل 10 دبابات و 5 عربات مدرعة من نواع عقرب إلى تل مرجوق المقابلة لقرية باليا التابعة لناحية بلبلي في عفرين.

الجيش التركي و المجموعات المرتزقة التابعة له ومنذ ساعات الصباح بدء بحفر الخنادق و جنود جيش الاحتلال التركي يحاولون الوصول إلى التلة في ناحية بلبلي, لكن ومع تدخل مقاتلي وحدات حماية الشعب YPG تم إفشال تقدم القوات العسكرية التركية و إجبارهم على الانسحاب.

هذا حيث بدء الجيش التركي و منذ ليلة أمس بقصف المنطقة و أدى هذا القصف إلى إصابة مدنيين في قرية المالكية بجروح.

هجمات تركية طالت سد الشهباء

وفي هذا السياق استهدفت الجماعات المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي بلدة تل رفعت و سد الشهباء و اطلقت عدة قذائف صاروخية باتجاه البلدة و السد.

مصادر محلية أوضحت ان هجمات المرتزقة على بلدة تل رفعت و سد الشهباء بالقذائف الصاروخية مصدرها بلدة مارع الخاضعة لسيطرة المجموعات المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي.