الشدادي: أكاديمية الشهيد بروسك تخرج 200 من مقاتلي وحدات حماية الشعب

خرجت أكاديمية الشهيد بروسك في ناحية الشدادي الدورتين التدريبيتين السادسة والسابعة لمقاتلي وحدات حماية الشعب بمشاركة 200 مقاتل.

خرجت أكاديمية الشهيد بروسك في ناحية الشدادي بمراسم رسمية الدورتين التدريبيتين السادسة والسابعة لمقاتلي وحدات حماية الشعب بمشاركة 200 مقاتل.

وسميت الدورة السادسة باسم الشهيد محمد السيد والسابعة باسم الشهيد حقي  بمشاركة 200 مقاتل وحدات حماية الشعب من أبناء الشدادي ومدينة الحسكة.

وبعد فترة تدريبية استمرت 45 يوماً تلقى فيها المقاتلون دروساً فكرية وسياسية وعسكرية، خرجت اليوم أكاديمية الشهيد بروسك في ناحية الشدادي الدورتين السادسة التي حملت اسم دورة الشهيد محمد السيد التي انضم إليها 80 مقاتلاً، والسابعة التي حملت اسم دورة الشهيد حقي بانضمام 120 مقاتلاً.

وحضر مراسم تخريج الدورتين قياديو وحدات حماية الشعب والمرأة وعوائل الشهداء والتي أقيمت في ساحة الأكاديمية التي زينت بأعلام وحدات حماية الشعب والمرأة وصور قائد الأمة الديمقراطية عبدالله أوجلان وصور الشهداء.

وبدأت مراسم تخريج الدورتين بعرض عسكري قدمه المقاتلون المتخرجون من الأكاديمية، ألقى بعدها القيادي صايل الزوبع كلمة باسم وحدات حماية الشعب، بارك فيها تخريج الدورتين على المقاتلين وشعوب الشمال السوري، وتمنى أن يكون المقاتلون المتخرجون استفادوا من هذه الدورة التدريبية وأن يكونوا من اليوم وصاعداً على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في حماية أرضهم وشعبهم ضد أي تهديد وأن يلتحقوا بالجبهات القتالية لتحرير المنطقة من مرتزقة "داعش" والمحتلين.

وفي ختام مراسم التخريج أدى المتخرجون القسم العسكري أمام الحضور معاهدين بالدفاع عن أرضهم وشعبهم والسير على نهج الشهداء والحفاظ على مكتسباتهم.