الشبية تنظم مسيرة راجلة من تربسبيه لقامشلو

اتحاد شبيبة رود آفا ينظم مسيرة راجلة من تربسبية لقامشلو. وطالب المشاركون بالكشف عن صحة وحالة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان.

نظم اتحاد شبيبة روج آفا مسيرة في إطار فعاليات المطالبة بالكشف عن صحة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان. المسيرة الراجلة انطلقت من ناحية تربه سبيه باتجاه مدينة قامشلو وشارك فيها المئات من أعضاء الشبيبة.

وانتهت المسيرة الراجلة التي انطلقت صباح اليوم من ناحية تربه سبيه باتجاه مدينة قامشلو، بمعاهدة الشبيبة المشاركين فيها بمتابعة النضال حتى ينال قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، حريته الكاملة وذلك بعد وصولهم مدينة قامشلو مساء سيراً على الأقدام.

وبعد وصول المسيرة مساء اليوم الأربعاء إلى مدينة قامشلو توقف الشبيبة في دوار شهداء 12 آذار في حي العنترية، وهناك ألقت الإدارية في اتحاد شبيبة روج آفا ميديا حسن  كلمة أكدت فيها مواصلتهم النضال والفعاليات حتى كشف السلطات التركية عن أوضاع قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان الصحية، ونيل حريته. وأكدت ميديا إلى أن هدفهم الأساسي هو تحقيق حرية أوجلان وسيستمرون في مطلبهم هذا حتى تحقيقه.

يذكر أن المسيرة انطلقت الساعة 10 صباحا من ناحية تربه سبيه متجهة إلى مدينة قامشلو بمشاركة جماهيرية كبيرة من شبان وشابات روج آفا من جميع المدن، وبعد مسيرة على الأقدام لأكثر من 11 ساعة وصلو مدينة قامشلو لينهوا مسيرتهم المطالبة بالكشف عن وضع قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان فيها.