الرقة: قوى الأمن الداخلي تعلن حالة الطوارئ ليومين

أعلنت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في الرقة عن حالة الطوارئ في الرقة لمدة يومين، وذلك بعد تلقيهم معلومات بدخول خلايا إرهابية تحاول تنفذ عمليات إرهابية في الرقة.

أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في الرقة اليوم بياناً كتابياً، أعلنت خلاله عن حالة طوارئ في الرقة اعتباراً من الساعة الـ 05:00 من صباح اليوم، الأحد الـ 24 من حزيران، وسيستمر لمدة يومين.

وجاء في نص البيان:

"إلى شعبنا والرأي العام :

تمكن الجهاز الاستخباراتي العامل ضمن المنظومة الأمنية لقواتنا، من الحصول على معلومات تفيد بدخول مجموعات إرهابية تعمل لصالح مرتزقة داعش، وممولة من بعض الأجندات إلى مدينة الرقة لتنفيذ هجمات تخل بالأمن والاستقرار العام.

وعليه فقد انتشرت قواتنا في أرجاء المدينة بالإضافة لمداخلها ومخارجها، لصد أي هجمات إرهابية متوقعة وتدابير احترازية، لضمان سلامة الأهالي وحماية المدينة, بالإضافة لعمليات تفتيش وتقصي ستقوم بها قواتنا يشارك فيها شخصيات مرموقة من المجلس المدني للحصول على معلومات أكثر دقة وتجنبا للخطأ.

وعملا بضرورات الأمن والمصلحة العامة، فإن القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي للرقة، تعلن حالة الطوارئ وحضرا للتجوال في أرجاء مدينة الرقة ابتداءً من الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد ٢٤ حزيران ٢٠١٨، ولغاية الخامسة من صباح يوم الثلاثاء ٢٦ حزيران ٢٠١٨، وتنوه القيادة لألتزام الجميع بمضمون هذا البيان إلى حين إقصاء الخطر والقضاء على الإرهابين وإفشال مخططهم المسيس".