الاحتلال التركي يخطف 12 مدنياً في عفرين

واصل جيش الاحتلال التركي ممارساته تجاه أهالي عفرين المحتلة، خاصة فيما يتعلق بخطف المدنيين وطلب مبالغ مالية باهظة للإفراج عنهم.

خطف مرتزقة الجيش التركي في عفرين 12 مواطناً من قرية ميركان، التابعة لعفرين، أمس الثلاثاء، وذلك في إطار سياسة خطف المواطنين وطلب الفدية للإفراج عنهم.

ووفقاً لمصادر محلية فإن من بين المخطوفين: "شكري محمد كنج خميس البالغ من العمر 55 عام، حنيف محمود مصطفى 60 عاماً، خليل حسني حمدي 43 عاماً، محمد خليل نوري حمو الملقب مامو 49 عاماً، رفعت عزت سينو 40 عاماً، رشيد عبدو شيخو 45 عاماً، حكمت كنج خميس  58 عاماً، مصطفى أحمد سليمان 56 عام، محمد حسين حماليكوا 48 عاماً مع ولديه حسين حماليكو البالغ 20 عاماً و خمكين حماليكوا 18 عاماً".

وأوضحت المصادر أن الجبهة الشامية والفرقة الثالثة التابعة لجيش الاحتلال التركي هم من قاموا بعملية الخطف من قرية ميركان أمس، والتي سبق أن شهدت عمليات خطف وتعذيب واسعة لأبناءها.

وكان آخر المخطوفين من القرية المواطن أحمد حنان حمو البالغ من العمر 27 عاماً، وجرى خطفه قبل أكثر من شهرين، وطالب خاطفيه بفدية مالية تقدر بـ1300 دولار للإفراج عنه، وبالرغم من دفع أسرته للفدية إلا أن مصيره ما زال مجهولاً حتى اللحظة.