افتتاح مركز لبلدية الشعب في منطقة الكسرات بالرقة

افتتحت بلدية الشعب، التابعة لمجلس الرقة المدني مركزاً لها في منطقة الكسرات بالريف الجنوبي للمدينة، حيث حضر مراسم الافتتاح المئات من الأهالي إلى جانب إدارييين من المجالس المحلّية.

 

افتتحت بلدية الشعب في الرقة اليوم مركزاً لها في منطقة الكسرات, سعياً منها لتلبية احتياجات الأهالي الخدمية في منطقة الكسرات الواقعة بالريف الجنوبي لمدينة الرقة.

وحضر الافتتاح المئات من أهالي الرقة، أعضاء المجالس المحلية، مجلس بلدية الكرامة، مجلس الرقة المدني، بلدية الشعب في الرقة والمنصورة ودار الشعب في الكسرات.

وبدأت مراسم الافتتاحية بالوقوف دقيقة صمت، بعدها ألقيت عدة كلمات باركت افتتاح البلدية، منها كلمة لجنة تنظيم المجالس ألقاها محمود العلي هنأ فيها يوم 4 نيسان على كافة الشعوب وافتتاح البلدية على أهالي الكسرات وقال:"بفكر القائد عبد الله أوجلان تحررت الرقة من يد مرتزقة داعش، وبفضل مشروع الأمة الديمقراطية الذي طرحه يعيش اليوم أهالي الشمال السوري بسلام على مبدأ أخوة الشعوب والعيش المشترك".

وباسم بلدية الشعب في الرقة تحدثت سناء الشبلي وباركت الافتتاح على الأهالي وقالت:" سنعمل من خلال البلدية على مساعدة أهلنا من النواحي الخدمية وغيرها لتكون المساهمة حقيقية ونعمل على بناء المنطقة وإعادة الحياة إليها من جديد".

فيما قال الرئيس المشترك لبلدية الكسرات خميس إبراهيم رمضان:" نعاهد بأننا ماضون في بناء سوريا المستقبل وسوريا الديمقراطية التعددية بكل أطيافها وسنعمل قدر المستطاع لنكون عند حسن ظن الأهالي في العمل على تلبية الخدمات والاحتياجات".