اجتماع لوجهاء دير الزور لمناقشة أوضاع المدينة

عقد مجلس دير الزور المدني اجتماعاً اليوم مع وجهاء العشائر العربية بدير الزور، ولذلك من أجل مناقشة الأوضاع التي تمر بها المدينة وريفها.

 

دير الزور

وعقد المجلس اجتماعاً في مقره بمنطقة الكسرة التابعة لدير الزور مع وجهاء العشائر العربية في المنطقة، وحضر الاجتماع عدد من شيوخ العشائر، وجهاء ريف دير الزور، ممثلون عن مجلس سوريا الديمقراطية بالإضافة إلى ممثلين عن المؤسسات المدنية.

العضو السياسي في مجلس سوريا الديمقراطية حسن محمد علي تحدث عن أهمية الاجتماع وضرورة عقد مثل هذه الاجتماعات للتقرب من الشعب من خلال شيوخهم والاستماع لمطالبهم والعمل على إصلاح الأخطاء وبناء مجتمع ديمقراطي حر، مضيفاً بأن الهدف من الاجتماع هو الاستماع إلى المشاكل التي يعاني منها الشعب’’.

فيما قال الرئيس المشترك لمجلس دير الزور المدني غسان اليوسف في تصريح صحفي: ’’تمت مناقشة عدة مواضيع طرحها الشيوخ منها الخدمية والصحية والتعليم، مؤكداً بأن الشيوخ أكدوا وقوفهم ودعمهم لمجلس دير الزور وقوات سوريا الديمقراطية ولأهل عفرين ورفضهم التام لسياسة حكومة العدالة والتنمية’’.

كما أكد الشيخ جميل محمود الهفل شيخ العكيدات ’’بأنه تمت مناقشة جميع المشاكل ووضع طرق لحلها، وخلال الاجتماع ساندنا ودعمنا المجلس المدني بدير الزور ولا ننسى وقوفنا مع أهلنا الشرفاء في عفرين’’.

وأكد المجتمعون في النهاية الدعم التام لمجلسي سوريا الديمقراطية ودير الزور المدني، والرفض التام للاحتلال التركي لمناطق شمال سوريا.