اجتماع لعوائل الشهداء في مخيّم "برخدان"

عقد مجلس عوائل الشهداء في مقاطعة عفرين والشهباء اجتماعاً لعوائل الشهداء المقيمين في مخيم برخدان في مقاطعة الشهباء للنقاش حول التطورات السياسية الأخيرة في المنطقة والتطرق إلى وضع العوائل في المخيم.

حضر العشرات من ذوي الشهداء القاطنين في مخيّم برخدان اجتماعاً نظّمه مجلس عوائل الشهداء لمناقشة التطورات السياسية الأخيرة في الشمال السوري, إلى جانب تناول أوضاع الأسر المقيمة في المخيّم.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت، بعدها ألقت الإدارية في مجلس عوائل الشهداء لمقاطعة عفرين والشهباء بريفان شارستان كلمة تطرقت فيها إلى مستجدات الوضع السياسي وإلى مقاومة أهالي عفرين وقالت "الدول الخارجية التي ساندت تركيا لن تتمكن من الوصول إلى هدفها وسيحاسب كل خائن على فعلته، والأطفال الذين يتموا على يد الاحتلال التركي ومرتزقته هم سيحاسبون من قتل آباءهم".

وأشادت شارستان بمقاومة العصر في عفرين، وقالت إنها من أعظم المقاومات التي أبديت في شمال سوريا، وإن مقاومة العصر دخلت تاريخ النضال والمقاومة بفضل الشهداء من أبناء عفرين، الذين ضحوا بدمائهم و سهروا الليالي في الخنادق لحماية شرف وطنهم.

ونوهت شارستان بأن مقاومة العصر مستمرة حتى الآن وأن العمليات العسكرية التي تبديها وحدات حماية الشعب والمرأة لم تنتهِ ولن تنتهي حتى تحرير عفرين من الاحتلال التركي ومرتزقته.