إرهابيّو الفصائل يختطفون شابّاً من عفرين ويعذّبون آخرين

أقدم مرتزقة الاحتلال التركي اليوم الجمعة على اختطاف شاب من أهالي قرية باسوطة التابعة لناحية شيروا، و5 موطنين من منطقة جندريسة واقتياده إلى جهة مجهولة، وإطلاق سراح 3 مختطفين سابقين من جندريسة بعد تعرضهم لتعذيب وحشي.

ضمن استمرار انتهاكات جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بحق أهالي عفرين إقدام مرتزقة فرقة الحمزات التابعة لجيش الاحتلال التركي على خطف الشاب هوشنك محمد نبي خالد، من أهالي قرية باسوطة التابعة لناحية شيروا، على حاجز قرية ترندة التابعة لمقاطعة عفرين واقتياده إلى جهة مجهولة، بحسب ما أفاد مصدر من المدينة.

وأكد المصدر أن مرتزقة فرقة الحمزات خطفت المئات من المدنيين على حاجز قرية ترندة.

وفي نفس السياق أفاد مصدر آخر بأن مرتزقة فيلق الشام أقدمت على اختطاف 5 مدنيين من أهالي ناحية جندريسه التابعة لمقاطعة عفرين اليوم، واطلاق سراح 3 ممن خطفتهم قبل يومين من المنطقة بعد تعرضهم لتعذيب وحشي.

وكشفت المصدر عن أسماء المخطوفين الخمسة وهم كل من ( محمد شيخ نعسان البالغ من العمر51عاما، محمود شيخ نعسان البالغ من العمر 45 عاما، فريد وليد حسين البالغ من العمر 22 عاما ، محمد حج يوسف البالغ من العمر 55، مصطفى عزيز شيخ حيدر البالغ من العمر 40).

وبحسب المصدر إن مرتزقة فيلق الشام المدعومة من قبل جيش الاحتلال التركي أطلقت سراح 3 مواطنين من ناحية جندريسه اختطفتهم قبل يومين، وتعرضوا لتعذيب جسدي وحشي، وهم كل من "جميل مصطفى شيخ حيدر ووليد حسين، وبدر خليل حلبي".

وأكد المصدر أن المرتزقة اختطفوا العشرات من المدنيين من ناحية جندريسه بشكل عشوائي خلال اليومين المنصرم واقتادوهم لجهات مجهولة.

وذكر المصدر أن منطقة جندريسه تشهد حالة من الفوضى وعدم الاستقرار، بالإضافة إلى اندلاع اشتباكات بين الحين والآخر بين مرتزقة جيش الاحتلال التركي لاختلافهم على تقاسم السرقات والغنائم والممتلكات.

والجدير بالذكر أن جيش الاحتلال التركي ومرتزقته تخطف يوميا عشرات المدنيين من أهالي عفرين، دون سبب، وتقتاد أغلبهم إلى جهات مجهولة لاتزال مصير المئات منهم مجهولا.