أهالي عين عيسى يودعون الشهيد مهنا منصور

ودع المئات من أهالي ناحية عين عيسى التابعة لمقاطعة كري سبي / تل أبيض بإقليم الفرات جثمان الشهيد مهنا منصور الاسم الحركي غضب إلى مثواه الأخير في مزار قرية حكومي، وذلك خلال مراسم.

وشارك يوم أمس المئات من أهالي ناحية عين عيسى وريفها في تشييع جثمان الشهيد في قوات سوريا الديمقراطية مهنا منصور الذي استشهد في 17/تشرين الأول المنصرم خلال حملة تحرير الرقة.

واستلم المشيعون جثمان الشهيد من المشفى الوطني في كري سبي، وتوجهوا من هناك  بموكب مؤلف من العشرات من السيارات صوب مزار قرية حكومي.

وبعد وصول الموكب إلى المزار، وقف الجميع دقيقة صمت، من ثم ألقى عضو مجلس الرقة المدني محمد خابور كلمة قال فيها “نحن الآن نعيش بأمان بفضل تضحيات هؤلاء الشهداء، نحن مرفوعي الرأس بكل شهيد لنا، وسنبقى على عهدهم حتى النهاية”.

بعدها تحدث القيادي في قوات سوريا الديمقراطية محمود مصطفى وجاء في كلمته “نتقدم بأحر التعازي لعائلة الشهيد، الآن جيش الاحتلال التركي بات من يهدد لأنه بقي من دون حل أمام انتصارات قوات سوريا الديمقراطية وخصوصاً في محافظة الرقة، فمع تحرير الرقة زاد من هجماته على إقليم عفرين، كما أنه احتل إدلب لذلك يجب علينا التحرك وعدم الوقوف تجاه هذه التهديدات والهجمات”.

محمود مصطفى أكد التزامهم بنهج الشهداء للوصول إلى الحياة الحرة الكريمة والأهداف التي فقد الشهيد من أجلها لحياته.

وفي نهاية المراسم وري جثمان الشهيد الثرى وسط الهتافات التي تمجد الشهداء وزغاريد الأمهات.