أهالي سريه كانيه وتل تمر يشيعون المناضل آلان

شيع المئات من أهالي منطقة سريه كانيه وتل تمر جثمان المقاتل في صفوف وحدات حماية الشعب أسعد كوري الاسم الحركي آلان سريه كانية الذي استشهد بتاريخ 2 من الشهر الجاري خلال مشاركته في حملة عاصفة الجزيرة.

توجه أهالي سريه كانيه وتل تمر بموكب من السيارات صوب مزار الشهداء في تل تمر بعد أن استلموا جثمان المقاتل آلان سريه كانيه من المشفى الوطني بسريه كانيه، وفي المزار أقيمت مراسم التشييع.

بدأت مراسم التشييع في مزار الشهداء بتل تمر بعرض عسكري قدمه مقاتلو وحدات حماية الشعب، تلاها كلمة وحدات حماية الشعب ألقاها القيادي محمود عدولة، ثم كلمة لمجلس عوائل الشهداء بسريه كانيه ألقتها الإدارية شيخة خليل، وكلمة أخرى باسم ذوي الشهيد ألقاها عم الشهيد، علي كوري.

القيادي في وحدات حماية الشعب محمود عدولة باسم وحدات حماية الشعب والمرأة قدم التعازي لذوي الشهيد آلان واصفاً إياه بالمقاتل الشجاع, وقال ” شارك معنا في جميع الحملات ضد المرتزقة وضحى بنفسه فداءً للوطن”.

وتابع محمود عدلة كلمته “نعاهده بأن ننتقم لأجله بمتابعة مسيرته النضالية وتحقيق كافة الأهداف التي ضحى من أجلها”.

من جانبها ألقت الإدارية في مجلس عوائل الشهداء بسريه كانيه شيخة خليل كلمة قدمت فيها العزاء لذوي الشهيد وقالت “ذلك يدعو للفخر والاعتزاز لأنه ضحى  من أجل الأرض والحرية “

وعاهدت شيخة خليل بأنهم كعوائل الشهداء سيكونون أوفياء لما قدمه الشهداء وسوف يتبنون النهج الذي ساروا عليه.

وبعدها قرئت وثيقة الشهادة وسلمت للعائلة, تحدث بعدها باسم ذوي الشهيد آلان عمّهُ علي كوري  وقال في في كلمة ألقاه بأنهم فخورون باستشهاد ابنهم كونه ناضل من أجل الوطن واستشهد دفاعاً عنه.

ثم حملَ رفاق الشهيد آلان نعشه على أكتافهم وودعوا جثمانه إلى مثواه الأخير في مزار شهداء تل تمر وسط الشعارات التي تخلّد الشهداء.