أهالي دير الزور يودعون شهيدين إلى مثواهما الأخير

ودع أهالي ريف دير الزور الشرقي جثمانا الشهيدين عبد الله المحمود ومحمد الصالح المقاتلين ضمن صفوف قوات واجب الدفاع الذاتي، واللذين استشهدا خلال مشاركتهما في حملة عاصفة الجزيرة، إلى مثواهما الأخير في مزار الشهيد هاني الحسن بمنطقة البصيرة.

وشارك في المراسم ممثلون عن المؤسسات المدنية والعسكرية والمئات من أهالي ريف ديرالزور الشرقي، وانطلق الموكب الذي ضم عشرات السيارات المزينة بصور الشهداء من قرية الصبحة صوب مزار الشهيد هاني الحسن في منطقة البصرة.

ولدى وصول المشيعين للمزار بدأت المراسم بتقديم مقاتلي قوات واجب الدفاع الذاتي عرضاً عسكرياً، ثم تحدث القيادي في قوات سوريا الديمقراطية أبو ليلى العكيدي قائلاً "نعزي عوائل الشهداء ونقول لهم نحن كلنا أبناؤكم والشهداء أخوتنا وسنواصل طريقهم للوصول إلى أهدافهم لتحقيق الحرية والعدالة لشعبنا".

فيما ألقت عضوة مجلس عوائل الشهداء بريف دير الزور فيروز محمد كلمة قالت فيها "لولا بطولات شهدائنا لما وصلنا اليوم إلى بر الأمان، وتشكيل المؤسسات والمجالس لخدمة أهالينا، ونعاهدهم على السير على خطاهم".

ثم قرأت الإدارية  في مجلس عوائل الشهداء فيروز محمد وثيقة الشهيدين وسلمتهما لذويهما.

ووري جثمانا الشهيدين الثرى في مزار الشهيد هاني الحسن وسط زغاريد الأمهات والشعارات التي تحيي مقاومة قوات سوريا الديمقراطية.