أهالي الباب يناشدون "قسد" لتحريرهم من المرتزقة

ناشد أهالي الباب قوات سوريا الديمقراطية بالتدخل وإنقاذهم من ممارسات المجموعات المرتزقة التابعة للدولة التركية ضدهم، مؤكدين على أن تركيا تغض بصرها عنهم في حين يواصلون سياسة إضرارهم بالأهالي.

ناشد أهالي الباب قوات سوريا الديمقراطية بالتدخل لتحريرهم من ممارسات المجموعات المرتزقة التابعة للدولة التركية، خاصة مع استمرار أعمال الخطف والسرقة والنهب والسلب والتعذيب وغيرها.

وتنشب خلافات ومواجهات يومية بين المجموعات المرتزقة في الباب، حول توزيع مناطق السيطرة وكذلك خلافات تتعلق بالسلب والنهب والسرقة، الأمر الذي أدى إلى ضيق الأهالي منه خاصة مع استمرار أعمال الخطف وطلب الفدية، والنهب والسرقة والتعذيب. وأكد الأهالي أن الدولة التركية على علم بجميع هذه الممارسات لكنها تغض الطرف عنها.

وتشهد المنطقة بشكل يومي تقريباً خلافات ومواجهات بين عناصر هذه المجموعات جراء الخلاف على توزيع الغنائم وأموال السلب والسرقة.

وأكد الأهالي في مناشداتهم لقوات سوريا الديمقراطية أن قوات "قسد" وحدها القادرة على إنهاء معاناتهم، خاصة أن المسؤولين الأتراك الموجودين في الباب على علم بكل هذه الممارسات، وأحياناً يحرضون عليها، بما يضمن لهم فرض سيطرتهم الكاملة على المدينة.