YPG: تكشف سجلات4مقاتلين استشهدوا  خلال حملتي الرقة وعاصفة الجزيرة 

 كشف المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب عن سجلات 4 من مقاتليها استشهدوا اثناء مشاركتهم في حملتي تحرير مدينة الرقة وعاصفة الجزيرة، وأكد YPG خلال البيان بانهم سيحققون خيال الشهداء حتى نيل الحرية.


وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً نشره على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت كشف من خلاله عن سجلات 9 من مقاتليها استشهدوا أثناء مشاركتهم في حملتي تحرير مدينة الرقة وعاصفة الجزيرة واكدوا السيرعلى خطاهم حتى تحقيق خيالهم في نيل الحرية.

وجاء في نص البيان:

" وجود مرتزقة داعش في شمال سورية ينتهي يوماً بعد يوم ، حملة عاصفة الجزيرة التي بدأت بالدعم من قوات سوريا الديمقراطية، مجلس دير الزور العسكري و وحدات حماية الشعب – وحدات حماية المرأة  لتحرير مدينة دير الزور و ريفها ، المقاومة التي انطلقت ضد مرتزقة داعش جلبت انتصارات وإنجازات كبيرة، وحصلنا على هذه المنجزات بعد تضحيات جسيمة، وسنواصل مقاومتنا دائماً من أجل عدم وجود مرتزق واحد في أراضي روج افا و شمال سوريا.

وفي فترات مختلفة وصل ثلاثة من رفاقنا إلى مرتبة الشهادة اثناء مشاركتهم بكل قوة في معارك مدينة دير الزور ضد مرتزقة داعش، كذلك التحق احد رفاقنا بقافلة الشهداء خلال حملة تمشيط مدينة الرقة من مخلفات مرتزقة داعش .

ونحن وحدات حماية الشعب / المرأة نستذكر جميع شهداء الحرية بإجلال والاحترام و نقدم التعازي لذوي الشهداء ونعاهد بالسير على دربهم ومواصلة النضال حتى تحقيق خيالهم في نيل الحرية .

وسجل الشهداء بحسب البيان هو كالتالي:

الاسم الحركي: جكر خوين قامشلو

الاسم و النسبة: علي إبراهيم

اسم الأم: مريم

اسم الأب: حميد

مكان الولادة: قامشلو

مكان و تاريخ الاستشهاد: دير الزور / 15 كانون الثاني 2018

*****

الاسم الحركي: حازم شدادي

الاسم و النسبة: علي الحسن

اسم الأم: وضحة

اسم الأب: خلف

مكان الولادة: الشدادي

مكان و تاريخ الاستشهاد: دير الزور / 20تشرين الثاني 2017

*****

الاسم و النسبة: حسن الحسين

اسم الأم: جوهرة

اسم الأب: عنتر

مكان الولادة: شدادي

مكان و تاريخ الاستشهاد: دير الزور / 14 كانون الثاني 2018

*****

الاسم الحركي: ريناس ارزورام

الاسم و النسبة: شاهق دوغان

اسم الأم: خانم

اسم الأب: جلال

مكان الولادة: ارزورم

مكان و تاريخ الاستشهاد: الرقة / 13 كانون الثاني 2018

*****