HPG تكشف سجل أربعة مقاتلين استشهدوا خلال شهر آب

كشف مركز إعلام قوات الدفاع الشعبي HPG سجل أربعة من مقاتليه استشهدوا خلال المعارك ضد قوات الاحتلال التركي خلال شهر آب/أغسطس الجاري في منطقتي جولك وديرسم.

وأصدر مركز إعلام  قوات الدفع الشعبي HPG بياناً كتاباً كشف فيه سجل أربعة من مقاتليه استشهدوا خلال المعارك ضد قوات الاحتلال التركي في والخامس والسادس من شهر آب/أغسطس الجاري. ثلاثة مقاتلين استشهدوا في محيط قرية دالي تبه في جولك وأخر استشهد في ديرسم.

سجل الشهداء الكريلا في جولك

الاسم: دليلا جيا

الاسم والنسبة: جيلان بوغان

مكان الولادة: قرس

الأم والأب: بصرى – تايار

مكان وتاريخ الاستشهاد: 6 آب/أغسطس 2018 / جولك.

*****

الاسم: ديرسم بري

الاسم والنسبة: آيدين اتار

مكان الولادة: جولك

الأم والأب: مريم –علي

مكان وتاريخ الاستشهاد: 6 آب/أغسطس 2018 / جولك.

*****

الاسم: روجن ازاد

الاسم والنسبة: بيريفان دلير

مكان الولادة: ارزروم

الأم والأب: سفيم – رفعت

مكان وتاريخ الاستشهاد: 6 آب/أغسطس 2018 / جولك.

*****

وجاء في البيان: " بتاريخ الخامس من آب/أغسطس الجاري بدأ جيش الاحتلال التركي بحملة عسكرية في محيط قرية دالي تبه. في اليوم التالي من الحملة اندلعت معارك قوية بين قوات الكريلا وقوات الاحتلال التركي المشاركة في الحملة, خلال المعركة بدأت مروحيات جيش الاحتلال التركي بقصف منطقة العمليات. خلال العملية قتل عدد كبير من جنود جيش الاحتلال واستشهد ثلاثة من رفاقنا بعد خوض معركة عنيفة ضدهم.

وكشف البيان سجل مقاتل أخر استشهد في ديرسم

الاسم: زاغروس باهوز

الاسم والنسبة: علي اتا

مكان الولادة: مردين

الأم والأب: بسي – محمد

مكان وتاريخ الاستشهاد: 6 آب/أغسطس 2018 /ديرسم.

وعن عمليات القصف الجوي التي تشنها طائرات الاحتلال التركي قال البيان: "بتاريخ السابع عشر من شهر آب/أغسطس الجاري (أمس) شنت طائرات الاحتلال التركي غارات على مناطق الدفاع المشروع. في الفترة ما بين الساعة 11:00 ولغاية 12:00 شنت الطائرات الحربية التركية غارات على عدة مناطق تابعة لقنديل وقصفت مناطق تبي هيفا, تل شافاش, دولا زركلي و محيط قرى بوكريسكان. وبتمام الساعة الثانية عشر ظهراً شنت الطائرات الحربية التركية غارات أخرى وقصفت تل باز في منطقة مرينا.