243 مقاتل يلتحقون بصفوف مجلس منبج العسكري

ألتحق 243 مقاتل بصفوف مجلس منبج العسكري بعد إنهائهم دورة تدريبية في أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى العسكري، حملت اسم “الشهيد رافي بن لادن”.

وخرجت أكاديمية الشهيد فيصل أبو ليلى الخاصة لقوات مجلس منبج العسكري دورة تدريبية لـ 243 مقاتلاً حملت اسم “رافي بن لادن”، دامت لمدة شهر على توالي، تلقى مقاتلون خلالها دروساً عسكرية وتكتيكات الحرب، إضافة إلى دروس فكرية.

وشارك في مراسم تخريج الدورة كل من الرئيسة المشتركة للجنة الدفاع في منبج نوفة سليمان، قائد المجلس العسكري لمنبج وريفها محمد أبو عادل، الناطق الرسمي لمجلس منبج العسكري شرفان درويش، الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة محسن الجاسم ونائبة الرئاسة المشتركة ثريا اسحاق، بالإضافة إلى حضور العشرات من أعضاء الشبيبة العربية الديمقراطية وأعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية.

وفي مراسم التخرج التي بدأت بالوقوف دقيقة الصمت، ألقى القيادي في مجلس منبج العسكري إبراهيم الحمدان كلمة بارك فيها انتهاء الدورة على المقاتلون والإداريين القائمين على الدورة، وأشار نتمنى أن يكون الرفاق المنضمون استفادوا من الخبرات العسكرية لكي يقفوا في ساحات القتال أمام الأخطار التي تواجهنا وتواجه شعبنا بكافة مكوناته”.

أضاف “أتمنى للمنضمين كل النجاح والتوفيق وأن تكونوا في كامل الاستعداد للدفاع عن أرضكم وشرفكم وجميع الأارضي السورية بكافة المكوناته، وهذا هو العهد الذي قطعناه على أنفسنا وعلى شهدائنا الذين ضحوا من أجل هذه القيم”.

عقب انهاء الكلمة، ثم أدى المقاتلون المتخرجون أداء قسم العسكري أمام الحضور، ليلتحق المقاتلون بعدها لصفوف مجلس منبج العسكري.

بعدها من ثم عقدت حلقات الدبكة على وقع الأغاني الفلكلورية.

وتجدر الإشارة بان مقاتل وإعلامي حربي رافي بن لادن استشهد بتاريخ 7 تشرين الأول من العام الحالي في مدينة الرقة أثناء تغطيته لمعارك ضمن حملة غضب الفرات لتحرير الرقة.