وحدات حماية المدنيين ووحدات المرأة تكشف عن عملياتها النوعية لشهر تموز

أعلنت فرق الرد والاستجابة التابعة لوحدات حماية المدنيين ووحدات المرأة لحماية المدنيين حصيلة عملياتها النوعية لشهر تموز والتي أسفرت عن مقتل 10 عناصر من القوات الخاصة التركية وقوات الجندرمة الخاصة وجرح 15 منهم.

كشفت فرق الرد والاستجابة التابعة لوحدات حماية المدنيين ووحدات المرأة لحماية المدنيين YPS/YPS-JIN في بيان لها حصيلة عملياتها النوعية لشهر تموز.

وبحسب البيان، فقد قُتل 10 من عناصر القوات الخاصة التركية (JOH) وقوات الجندرمة الخاصة (POH) وأصيب 51 في يوليو / تموز، و18 منهم في حالة حرجة.

كما قدم البيان معلومات بشأن مناطق ومعدات قوات الاحتلال التي دمرت في تركيا وكردستان وجاءت كالتالي: "جهاز كسر الإشارات، سيارة استخبارات، مولد كهربائي، 4 مصانع، 5 سيارات، قاعدة عسكرية، منطقة سياحية، 3 عمارات للتصييف، 3 عربات مصفحة نوع العقرب، مركزان لتوزيع الكهرباء وحافلة".

وحذر البيان الذين يتعاونون ويتجسسون لصالح دولة الاحتلال التركي، وقالوا: "لن نتوقف حتى يتم القضاء على العملاء والخونة في كردستان".

كما جاء في البيان: "إن المقاومة التاريخية لتقرير المصير، مليئة بالمقاومة  البطولية التي تنير يومنا هذا، وقد تم خلق طريقة الفداء والتضحية في شخص الشهداء جياكر وجكو وروكن، وإرساء خط حرب المدن".

وأضاف البيان "أصبحت كل من وحدات حماية المدنيين ووحدات المرأة لحماية المدنيين YPS/YPS-JINممثلة لهذا الخط. حيث شنت ضربات موجعة ضد جيش الاحتلال التركي في نصيبين، صور وشرناخ. ولا تزال روح التضحية التي ألحقت هزيمة كبيرة بالدولة التركية، قائمة ضد الفاشية في مدن كردستان وتركيا في كل مكان".

وأوضح: "دولة الاحتلال التركي تقصف القرى يومياً وجبال كردستان وتقتل مدنيين. إن قيم ووجود وهوية وكرامة الشعب الكردي تتعرض للهجوم بأساليب غير إنسانية. إن عصابات حزب العدالة والتنمية - حزب الحركة القومية، التي وصلت إلى أعلى مستوى من الفاشية، تحرق المقابر بوحشية غير مسبوقة". 

وتابع البيان: نحن نعرف جيداً هذا النظام المعادي للكرد. لم ننس قتل الرضع ذوو الشهرين، وحرق الأشخاص أحياء في مجزرة الاقبية. لهذا نتعهد بأن نحول غضب الشعب الكردي الى شعلة وسنحاسب دولة الاحتلال التركي على جرائمهم الوحشية التي ارتكبتها ضد شعبنا.

وشدد البيان على أهمية الدفاع الذاتي، ودعا الجميع إلى اتخاذ خطوات لحماية أنفسهم وتصعيد النضال ضد المحتلين.

كما جاء في البيان: "ستتحول وحدات حماية المدنيين ووحدات المرأة لحماية المدنيين YPS/YPS-JIN إلى مصدر يزرع الرعب في نفس الاحتلال التركي كما فعلت خلال مقاومة الإدارة الذاتية وستحقق النصر مهما كلف الأمر".