لقب بطولة دوري الإدارة المدنية من نصيب فريق "مجلس منبج العسكري"

فاز فريق مجلس منبج العسكري لكرة القدم بالمباراة النهائية ضمن دوري الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها الذي نظمته لجنة الشباب والرياضة بالمدينة.

انطلقت اليوم المباراة النهائية في دوري الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها بين فريق مجلس منبج العسكري وفريق لجنة الداخلية على أرض ملعب الحسون السداسي وسط مدينة منبج.

حضر المباراة العشرات من أعضاء اللجان والمؤسسات المدنية في منبج وريفها إضافة إلى مجلس منبج العسكري، وقف الحضور دقيقة صمت تلاها عرض لرياضة التايكوندو من قبل الأطفال، ومن ثم أطلق حكم المباراة صفارة البداية لمباراة كرة القدم.

انتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين أحرزهما فريق مجلس منبج العسكري دون مقابل، وسط حماس من الجمهور.

تلا الشوط الأول عرض لفنون التايكوندو أيضاً، ومن بعده بدأ الشوط الثاني الذي دار على غرار الشوط الأول فقد كان حافلاً بالأهداف لكلا الفريقين.

وانتهت المباراة بصفارة النهاية التي أطلقها الحكم لتحسم النتيجة بفوز فريق مجلس منبج العسكري بـ 5 أهداف مقابل هدفين لفريق لجنة الداخلية.

وبعد انتهاء المباراة كرمت لجنة الشباب والرياضة التي نظمت الدوري المنطلق بتاريخ 12 نيسان 2018، عدداً من اللاعبين في الفرق التي شاركت في الدوري حسب التقييم الذي قيمته اللجنة خلال أحداث مباريات الدوري، ووزعت على أفضل لاعب، أفضل حارس، أفضل هداف بالدوري.

وفي الختام وزعت الميداليات على لاعبي كلا الفريقين المشاركين في المباراة النهائية وتوج فريق مجلس منبج العسكري بكأس لقب بطل دوري الإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها.