قيادة قوات سوريا الديمقراطية تجتمع في الحسكة لمناقشة مستقبل المنطقة بعد هزيمة "داعش"

انطلقت قبل قليل اجتماع المجلس العسكري العام لقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الحسكة بحضور كافة أعضاء المجلس من قادة قوات سوريا الديمقراطية.

انطلقت منذ قليل في مدينة الحسكة بإقليم الجزيرة اجتماع المجلس العسكري العام لقوات سوريا الديمقراطية بحضور أبرز قادة قوات سوريا الديمقراطية وقادة الفصائل التي تحارب تحت راية قوات سوريا الديمقراطية.

ومن المقرر أن يتناول الاجتماع  حملة عاصفة الجزيرة وباقي الحملات التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية شمال وشرق سوريا، بالإضافة إلى واقع القوات بعد هزيمة داعش في المنطقة، ووضع مخطط عمل للفترة القادمة.

وبدأ الاجتماع بحضور كل من القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي، الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية كينو غبرييل، القائد العام لمجلس الباب العسكري جمال أبو جمعة، قائد جيش الثوار عبد الملك برد ، قيادة ق س د في إقليم الفرات حقي كوباني، عضوة القيادة العامة لـ قسد نوروز احمد ، القائد العام لمجلس دير الزور العسكري احمد ابو خولة ، قائد مكافحة الإرهاب في ق س د هارون كوجر، قائد قوات الصناديد الشيخ بندر الدهام ، القيادية في ق س د روجدا حلب، القائد العام لقوات الحماية الذاتية سيامند ولات، القيادي في ق س د للمنطقة الشرقية حسن قامشلو، قيادية في وحدات حماية المرأة تولهلدان رامان، قيادية في ق س د بالمنطقة الشرقية ليلى واش كاني، القيادية في مجلس دير الزور العسكري  جيان تولهلدان، الناطقة الرسمية لحملة عاصفة الجزيرة  ليلوى عبدالله، قادة من جبهة الأكراد  مسؤول العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية ريدور خليل ، القيادي في مجلس جرابلس العسكري محمد العلي، وقائد جيش الثور أبو عراج.

ومن المزمع أن تصدر القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية بياناً في نهاية الاجتماع تكشف من خلاله القرارات التي توصل إليها المجتمعون في الحسكة.