فريق الجزيرة يتوّج بطلاً لدوري "الوفاء لشهداء الرقة" لكرة القدم

حمل فريق الجزيرة كأس البطولة في دوري "الوفاء لشهداء الرقة" لكرة القدم, التي نظّمها الأتحاد الرياضي, بعد فوزه على فريق الأتحاد بركلات الترجيح, في المباراة التي جمعتهما على ارض ملعب مدينة منبج.

التقى فريقا الجزيرة والأتحاد في نهائي بطولة "الوفاء لشهداء الرقة", التي نظّمها الأتحاد الرياضي في مدينة منبج. وقد أحرز فريق الجزيرة كأس البطولة بعد أن فاز على الأتحاد بركلات الترجيح في المباراة النهائية, التي شاهدها من الملعب جمهورٌ كبير.

وقد حضر المباراة النهائية الرئيس المشترك للجنة الدفاع في مدينة منبج وريفها, قاسم رمو، القائد العام لمجلس منبج العسكري وريفها, محمد أبو عادل والرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة, محسن الجاسم ونائبته ثريا إسحاق.

MINBIC-DAWIKIRINA-TIMEN0FOTBOLE1 (2)

وبدأت المباراة النهائية وسط أجواء حماسية بين الجماهير، لتنتهي المباراة بتعادل فريقي الجزيرة والأتحاد بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي للمباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، ليفوز فريق الجزيرة بنتيجة 4 أهداف مقابل 3.

MINBIC-DAWIKIRINA-TIMEN0FOTBOLE1 (4)

وفي الختام قدمت ميداليات لكلا الفريقين، بالإضافة إلى توزيع جوائز على اللاعبين الذين تألقوا في الدوري، كما تم تسليم كأس الدوري لفريق الجزيرة.

جدير بالذكر, أنّ الأتحاد الرياضي قد نظّم بطولة "الوفاء لشهداء الرقة" لكرة القدم في مدينة منبج. البطولة التي بدأت في 19 من شهر أيلول الفائت, وقد شارك في البطولة 19 فريقاً, توّج في نهاية الدوري فريق الجزيرة بالبطولة.

MINBIC-DAWIKIRINA-TIMEN0FOTBOLE1 (5)