دورات فنية وثقافية مجانية في مدينة منبج

وزَّع أعضاء لجنة الثقافة والفن التابعة للجنة الشباب والرياضة في مدينة منبج منشورات في شوارع المدينة تدعو كافة الفئات العمرية في المدينة للانضمام إلى دورات مجانية وذلك من أجل تطوير مهارات الشباب من الناحية الفنية والثقافية.

دعت لجنة الثقافة والفن في مدينة منبج الشباب والشابات من مختلف الاعمار للانضمام الى دورات مجانية, تقيمها اللجنة, وذلك لتطوير المهارات الفنية والثقافية لدى أبناء المدينة.

وقد ألصقت المنشورات من قبل أعضاء لجنة الثقافة والفن التابعة للجنة الشباب والرياضة في مدينة منبج وريفها اليوم على الجدران في شوارع المدينة, حيث دعت اللجنة من خلالها شباب وشابات مدينة منبج وريفها ممن يرغبون بالانضمام إلى الدورات إلى تسجيل أسمائهم في الدورات المجانية للنشاطات التالية “الغناء, الرسم, الشعر, المسرح و الدبكات الشعبية” وكذلك العزف على الآلات الموسيقية التالية ” الاورغ, العود, البزق, الكمان, الناي وتعلم الإيقاع الموسيقي من قبل مدربين مختصين في المجالات المذكورة في المنشور، لتلقي التدريبات.

وبهذا الشأن قال عضو مجلس الشبيبة عقيل جمعة” نحن نعمل على تفعيل دور الشبيبة في منبج من خلال توفير نشاطات تثبت وجودهم وبأنهم فئة أساسية في المجتمع” ونوه عقيل بأن “نشاطاتهم تهدف إلى توعية الشباب والشابات بالثقافة والفن وخاصة في مجالات ” الرسم, الشعر, الموسيقا, الغناء والمسرح والدبكات الشعبية”.

والجدير بالذكر أن مكان تسجيل أسماء من يرغبون بالالتحاق بالدورات المجانية لنشاطات الشبيبة سيكون في مجلس الشبيبة الكائن جانب الملعب البلدي وسط المدينة.