جامعة كوباني تعلن بداية عامها الدراسي الأول

أعلن الرئيس المشترك لجامعة كوباني عن بدء العام الدراسي الأول في الجامعة, في 11 كانون الأول المقبل, وذلك في بيانٍ نشره اليوم, حيث توجّه بالشكر لكل من ساهم في تأسيس الجامعة وقام بالتحضيرات اللازمة.

نشر الرئيس المشترك لجامعة كوباني, الدكتور كمال بصراوي بياناً ذكر فيه بأنّ العام الدراسي الأول للجامعة سيبدأ اعتباراً من 11 كانون الأول المقبل, وأبدى تفاؤله بأن تكون الجامعة نقطة مضيئة على سبيل العلم والمعرفة.

وإليكم نصّ البيان كاملاً:

" يسعدني إعلان بدء دراسة فصل اﻷول للعام الدراسي 2017/2018 في جامعة كوباني والتي ستكون نقطة مضيئة في مسيرة العلم والمعرفة اعتباراً من اليوم الاثنين الموافق 11/12/2017 وحفلة الافتتاحية سيكون يوم الأحد الموافق لـ 10/12/2017.

وانا بدوري اشكر كل من ساهم في تأسيس جامعة كوباني واحيي جميع جهود المبذولة من الإداريين والعاملين والطلبة لإتمام تحضيرات الجامعة. واملي الكبير بأن تزداد جامعتنا اشعاعا وترقية سنة تلوى أخرى.

وأخيراً لا يسعني إلا ان أهنئ الطلبة الذين سيلتحقون بالجامعة واوصيهم بان يكونوا في المستوى المطلوب ليكتسبوا العلم و المعرفة متمنيا لهم التوفيق والنجاح. طالبا من الجميع مزيد من الجهد والجدية والإخلاص في العمل حتى ترقى جامعتنا إلى مرتبة مشرفة بين الجامعات.

المجد والخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا.

الرئيس المشترك في جامعة كوباني الدكتور كمال بصراوي".