مسيرة راجلة بعفرين بمناسبة يوم الشهداء

بمناسبة يوم الشهداء، تنظم هيئة الرياضة والشباب في مقاطعة عفرين بالتعاون مع اتحاد شبيبة روج آفا مسيرة راجلة يوم غد من أمام مركز الاتحاد الرياضي بمركز المقاطعة إلى مقبرة الشهيد رفيق بقرية ماتينا في ناحية شرا

 بمناسبة يوم الشهداء، تنظم هيئة الرياضة والشباب في مقاطعة عفرين بالتعاون مع اتحاد شبيبة روج آفا مسيرة راجلة يوم غد من أمام مركز الاتحاد الرياضي بمركز المقاطعة إلى مقبرة الشهيد رفيق بقرية ماتينا في ناحية شرا، ودعا رئيس هيئة الرياضة والشباب كافة الشبيبة للمشاركة في المسيرة.

وتنظم هيئة الرياضة والشباب وبالتعاون مع اتحاد شبيبة روج آفا مسيرة راجلة بمناسبة يوم الشهداء ستنطلق غداَ في الساعة الـ 07.30 أمام مركز الاتحاد الرياضي بمركز المقاطعة.

وحول هدف المسيرة قال رئيس هيئة الرياضة والشباب في مقاطعة عفرين فاضل روباجي إن هدفهم هو الوقوف مع أمهات المناضلين وأطفالهم، وتقديم الدعم المعنوي لهم إلى جانب التأكيد بأن الشبيبة سيتابعون نهج أبنائهن حتى الرمق الأخير.

وتبلغ مسافة المسيرة 10 كم وستستغرق مدة 5 ساعات، حيث من المقرر أن تلتقي المسيرة مع مراسم نقل رفات 9 مناضلين إلى مقبرة الشهداء.

هذا وسيشارك في المسيرة فرق رياضية تابع للهيئة كفريق كرة الطائرة، السلة، والقدم بزيهم الرياضي، بالإضافة إلى إلى مشاركة أعضاء من كافة هيئات الإدارة الذاتية الديمقراطية بالمقاطعة وأعضاء اتحاد شبيبة روج آفا.

ودعا رئيس هيئة الرياضة والشباب في مقاطعة عفرين فاضل روباجي جميع الشبيبة للمشاركة في المسيرة الراجلة.