مجلس الشباب والرياضة في اقليم الفرات يطلق حملات توعية

اطلق مجلس الشباب والرياضة في أقليم الفرات ثلاثة حملات تحت شعار"لا للمخدرات"و "نظافة مدينة كوباني" و"محاربة العنف ضد المراة".

قام اعضاء مجلس الشباب والرياضة في أقليم الفرات بحملات توعية من خلال نشر بروشورات وقصاصات ورقية في المدينة ضمن نطاق الحملات التي اعلنوا عنها بعنوان" لا للمخدرات "و"نظافة مدينة كوباني" و"محاربة العنف ضد المرأة ". 

وتحدث نائب مجلس الشباب والرياضة في أقليم الفرات أحمد درويش عن هذه الحملات كما  واشار الى ان الهدف من هذه الحملات هو بناء مجتمع نظيف من جميع المجالات.

ولفت أحمد درويش الانتباه الى الحرب الخاصة التي يمارسها العدوتجاه ا المجتمع  وقال :" يريد العدو وبكل الاشكال أبعاد فئة الشباب عن ثقافتهم ومجتمعهم ونشر للمخدرات بين الشباب لكي يكون له تاثير على المجتمع والعائلة.

كما صرح أحمد درويش بأنهم مستعدون لفعل أي شيء يخدم المجتمع ويجعله نظيفا على كافة الجهات .

كما ولفت الانتباه الى الحملة في محاربة العنف ضد المراة واشاد بدور المرأة القيادية  في ثورة روج افا بالقول:"خلال ثورة روج افا فان المراة هي التي تقود المجتمع بنفسها لانها تستطيع ان تعمل وتقود كل شيء بنفسها وكان القائد دائما يؤكد على دورها ومركزها في المجتمع بان "المراة بالنسبة لنا خط أحمر".

كما اشار احمد درويش بان حملاتهم سوف تستمر من خلال ندوات ومحاضرات التوعية التي سوف تعطى في القرى والمدن كما وانه سوف يتم رسم الرسومات والصاق الصورعلى الجدران و التي تهدف الى وعي المجتمع.