أعضاء اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا يدعون الشعب الكردي للمشاركة في الفعاليات ضد العزلة

أشار أعضاء اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا إلى إنه في شخص القائد عبد الله أوجلان، الشعب الكردي معتقل منذ 24 عاماً، ودعوا الجميع للمشاركة في الأنشطة المناهضة للمؤامرة الدولية لأجل إنهاء هذا الاعتقال.

دعا أعضاء اتحاد القوى الديمقراطية في أوروبا بحلول الذكرى الـ 24 للمؤامرة الدولية ضد القائد عبد الله أوجلان، الجميع للمشاركة في الأنشطة والفعاليات الاحتجاجية التي ستقام بهذه المناسبة.

ستقام العديد من الفعاليات المنددة بالمؤامرة الدولية في العديد من المدن الأوروبية حتى 15 شباط وفي مقدمتها مدينة ستراسبورغ الفرنسية.

بعث أعضاء اتحاد القوى الديمقراطية رسائلهم بهذه المناسبة عبر مقاطع فيديو، وذكروا فيها: "نحن معتقلون في شخص القائد أوجلان منذ 24 عاماً، إن حرية القائد أوجلان هي حرية 50 مليون كردي وكردستان بأكملها، علينا أن نتجمع في مدينة ستراسبورغ في 11 شباط الجاري بهدف نيل القائد أوجلان لحريته الجسدية، وأن نجعل من ستراسبورغ ساحة للنضال والمقاومة.

إن العزلة التي يتعرض لها القائد عبد الله أوجلان في إمرالي، سياسة خطيرة تجاه الشرق الأوسط وسلامها، ويجب إنهاءهذه العزلة على الفور".

وأشار المتحدثون في مقاطع الفيديو، إلى أن القائد عبد الله أوجلان هو إرادة الشعب الكردي، وفي هذا السياق دعوا الجميع والديمقراطيين إلى المشاركة في الأنشطة الاحتجاجية التي ستقام بهدف كسر العزلة وتحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان.