هيئة التنسيق الوطنية تلتقي بوفد من حزب الاتحاد الديمقراطي في قامشلو

اجتمع اليوم وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) برئاسة الرئيس المشترك شاهوز حسن والسيدة شهناز الطيبي، بأعضاء هيئة التنسيق الوطنية (حركة التغيير الديمقراطي) في مكتب الهيئة بمدينة قامشلو بروج آفا.

زار اليوم وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي - PYD المؤلف من الرئيس المشترك للحزب السيد شاهوز حسن، والسيدة شهناز الطيبي والسيد بهجت حسن من إدارة العلاقات في الجزيرة مكتب هيئة التنسيق الوطنية - حركة التغيير الديمقراطي في مدينة قامشلو.

وكان في استقبال الوفد كل من السيد خلف داهود وعلي السعد عضوي المكتب السياسي، وفصال الحسين أمين سر فرع الجزيرة، وإبراهيم عيسى وضرار فرحان النايف وَعَبَد الباقي حمزة أعضاء قيادة الفرع.

واستعرض الطرفان كافة المستجدات السياسية على الساحة السورية والإقليمية والدولية. وبحثا جميع القضايا المشتركة بينهما، واللقاء الثاني للحوار السوري - السوري في عين عيسى.

وأكد الجانبان على ضرورة استمرارية هذا الحوار وتوسيع نطاقه ليشمل كافة السوريين من مختلف الأطراف للوصول إلى مؤتمر وطني جامع.

كما وشدد الطرفان على أهمية اللقاءات السياسية والمبادرات الجادة لتوحيد موقف ديمقراطي وطني ينقذ البلاد من أزمتها، وضرورة تطوير العلاقة الثنائية بينهما ومع جميع الأطراف.