مقاتلو الكريلا يدمّرون مدرّعة عسكريّة تركيّة في شمزينان

قال المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG، في بيان اليوم الثلاثاء (5 آب)، إنّ مقاتلي الكريلا نفّذوا عمليّة "نوعيّة" ضدّ جيش الاحتلال التركي في ناحية "شمزينان" التابعة لمنطقة جولميرك، دمّروا خلالها مدرّعة عسكريّة تركيّة.

وأوضح البيان أنّ العمليّة تمّت في إطار حملة "الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثوريّة"، حيث استهدف مقاتلو الكريلا، أوّل أمس الأحد في الساعة 14:30، دوريّة عسكريّة تركيّة كانت متّجهة من ثكنة "بيزيل"، بناحية شمزينان، نحو قرية "بزنو"، وأسفرت العمليّة عن تدمير مدرّعة عسكريّة "دون أن يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى أو المصابين".

وأشار البيان إلى عمليّة عسكريّة واسعة النطاق بدأها جيش الاحتلال التركي، في 2 آب الجاري بمنطقة "أسندر" بناحية "كفر"، لافتاً إلى أنّ العمليّة تتواصل بمشاركة المئات من جنود الاحتلال والآليّات والمعدّات العسكريّة المتطوّرة "وسنوافي الرأي العام بالمستجدّات الميدانيّة المتعلّقة بنتائج العمليّة حال ورود معلومات عنها".

ولفت بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى أنّ جيش الاحتلال التركي شنّ عمليّات قصف مدفعيّ وصاروخي، أمس الإثنين، على قرية "درى" ووادي "باسيا" بناحية "آفاشين" التابعة لمناطق الدفاع المشروع (ميديا)، كما شهدت منطقة "وادي حسنان" قصفاً مماثلاُ "دون وقوع أيّة إصابات في صفوف مقاتلي ومقاتلات الكريلا.. بينما اندلعت حرائق ضخمة  بمزارع القرويّين جرّاء القصف المكثّف".