الاحتلال التركي يقصف مناطق المدنيين: واستشهاد أب وابنه

قصفت الطائرات الحربية التابعة لدولة الاحتلال التركي المنطقة المأهولة بالمدنيين مما أدى إلى استشهاد أب وابنه.

تشن الطائرات الحربية التركية غارات جوية كل يوم على مناطق جنوب كردستان، ويستشهد العديد من المدنيين وتتضرر طبيعة كردستان جراء القصف الكثيف.

وارتكبت الدولة التركية مجزرة أخرى في منطقة بهدينان.

قصفت الطائرات الحربية التابعة لدولة الاحتلال التركي في تمام الساعة 10:00 قرب جبل كوره جحرو التابعة لناحية شيلادزه الواقعة في محافظة دهوك، وأسفر القصف عن استشهاد أب وابنه.

وفقاً للمعلومات الواردة من المصادر المحلية، فأن الشهيدين، هما (جلال نورالدين محي الدين الذي يبلغ من العمر 60 عاماً، وابنه أحمد 30 عاماً، وهما من سكان ناحية ديرلوك في قضاة آمديه، بمحافظة دهوك.

والجدير بالذكر، أن الاحتلال التركي قصف قرى بيركيم وبيركه في منطقة برادوست وخاكورك بقذائف المدفعية، مساء يوم الخميس، مما أدى إلى اندلاع النيران بمحاصيل المزارعين، وفي صباح نفس اليوم استهدفت طائرات الاحتلال التركي محيط قريتي سينان و بنديوان، وألحقت أضراراً مادية بممتلكات المواطنين، إضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن القريتين.

بينما استشهد اثنان من مقاتلي وحدات شرقي كردستان YRK وثلاثة مدنيين إثر غارة جوية شنتها طائرات الاحتلال التركي بتاريخ 26 مايو/ آيار على قرية سفره التابعة لمنطقة ماواتا في السليمانية.