قوات الدفاع الشعبي: نفذت قواتنا عمليات ضد الاحتلال في آفاشين و آكري

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي(HPG)، أن قوات الكريلا نفذت عمليات ضد جيش الاحتلال التركي في وآفاشين و آكري.

أفاد المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي(HPG)، أن قوات الكريلا نفذت عمليات ضد جيش الاحتلال التركي في وآفاشين و آكري.

وقالت قوات الدفاع الشعبي(HPG) : "في 3 آب، قرابة الساعة 15:00 ، دمرت قواتنا قاعدة تابعة للجيش الاحتلال التركي في قرية دوان بناحية ديادين في آكري، وفي 14 آب انسحب جنود الاحتلال من العملية التي بدأوا بشنها في نفس المنطقة دون نتيجة".


وجاء في نص البيان:

في 13 آب، حوالي الساعة 15:00 ، دمرت قواتنا قاعدة تابعة للدولة الاحتلال التركي في قرية دوان التابعة لناحية ديادين في آكري، وفي 14 آب انسحب جنود الاحتلال من العملية التي بدأوها في نفس المنطقة دون أي نتيجة.

في إطار الحملة الثورية لصقور زاغروس

- في 24 أيلول في تمام الساعة 13:30 في ساحة مام رشو بمنطقة آفاشين، أطلقت وحدات المرآة الحرة ستار (YJA Star) التابعة لنا نيران أسلحتها الثقيلة على جنود الاحتلال في كري شهيد منذر، وسقط قتلى في العملية لكن لم يتضح على الفور عددهم، بعد الهجوم أزال الاحتلال خسائره بطائرات الهليكوبتر من المنطقة.

في منطقة آفاشين في ساحة المقاومة ويرخله

في الساعة 17:30 من يوم 23 أيلول، قصف جيش الاحتلال التركي ساحة المقاومة ويرخله بالقنابل، وفي صباح يوم 24 أيلول تعرضت مناطق المقاومة للقصف بالقنابل والأسلحة الثقيلة.

بتاريخ 23 أيلول الساعة 19:00، قصف الطيران الحربي قرية سرجل التابعة لمنطقة آمدية.

حلقت طائرات مروحية فوق ساحات كري سليمان، مرفانوس، طابورة عربان في منطقة أفاشين في 23 أيلول في الساعة 23:00 - 20:00، وفي الوقت نفسه ، قصفت الطائرات المروحية وادي بستا، كري سليمان، كري شهيد فرات، ساحة قرطال، وشهدت تحركات طائرات الهليكوبتر فوق ساحة طابورة عربان في الفترة من 04:20 - 04:25 يوم 25 أيلول.

في 23 أيلول الساعة 18:30 و 25 أيلول الساعة 05:00 ، تعرضت قرى كيستي وهيروري وديششي وإيدون وسرارى على أطراف ناحية كاني ماسي بمنطقة آمدية، وساحات كوردين، قلعة قمرية لهجمات مروحية، وقذائف الهاون و الأوبيس من مخافر حدودية.