كتاب "مقدمة في الحداثة الرأسمالية: فهم فلسفة عبدالله أوجلان السياسية" يصل ليد القراء

تم الانتهاء من الطبعة الأولى للصحفي والمؤلف الألماني لكتابه "مقدمة في الحداثة الرأسمالية: فهم الفلسفة السياسية للقائد عبدالله أوجلان" في غضون أسابيع قليلة.

وصل كتاب "دخول الحداثة الرأسمالية: فهم فلسفة عبد الله أوجلان السياسية" الذي ألفه صحفي ومؤلف ألماني، ليد القراء في تشرين الثاني المنصرم.

الكتاب، الذي نشرته مطبعة Unrast-Vergale ، هو أحد الكتب الألمانية الأولى التي تبرز عالم فكر ونهج قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

ويعد بيتر شابر واحد من الأشخاص القلائل في ألمانيا الذين يشاركون في النضال من أجل حرية الشعب الكردي.

ووفقًا للمعلومات التي أدلتها مطبعة Inrast Publishing، فقد تم الانتهاء من الإصدار الأول في غضون أسابيع قليلة. حيث أعلن ناشرون أن الطبعة الثانية من الكتاب ستكون متاحة للطلاب في الأيام المقبلة، معربين مرة أخرى عن دهشتهم من هذا الاهتمام.

وفي هذا السياق تحدث مؤلف الكتاب بيتر شابر إلى وكالة فرات للأنباء ANF حول الاهتمام المتزايد بالكتاب.

وقال: "إن عدم وجود طبعة أولى في فترة وجيزة لم يكن بسببه، والاهتمام الكبير بهذا الكتاب علامة على أن كل يوم يمر فيه يزداد الاهتمام بفكر ونهج القائد أوجلان".

أوضح شابر، أحد الأشخاص الذين يتابعون عن كثب كفاح الشعب الكردي في ألمانيا، خلال حديثه لوكالة فرات للأنباء ANF قبل أيام قليلة، عن سبب كتابة هذا الكتاب وقال: إن "العديد الدول، وخاصة في ألمانيا، أرادت التعرف على الحركة الكردية. للأسف، كانت الكتب المتعلقة بأيديولوجية هذه الحركة قليلة للغاية. لهذا ألفتُ هذا الكتاب لمن يريدون التعرف على هذه الحركة الكردية وكبداية في هذا السياق".