قيادة مجلس منبج العسكري تستقبل وفداً رفيع المستوى من التحالف الدولي

ذكر مجلس منبج العسكري عبر موقعه الرسمي أنّ وفداً "رفيع المستوى" من التحالف الدولي, ضمّ كلّاً من الجنرال روبنسون والسفير وليام روباك إلى جانب عدد من قادة التحالف قام بزيارة إلى مدينة منبج والتقى قيادة المجلس العسكري.

وكان في استقبال وفد التحالف الدولي كلّ من القياديّيَن محمّد مصطفى أبو عادل, جميل مظلوم ونوّاب رئاسة المجلس ابراهيم بنّاوي وأبو علي نجم وهيفي منبج, إلى جانب المتحدّث الرسمي باسم المجلس شرفان درويش والقياديّة روجدا منبج.

وعقد الجانبان اجتماعاً لمناقشة آخر التطوّرات الميدانيّة التي تشهدها مدينة منبج, وقدّم وفد المجلس العسكري شرحاً عن آخر المستجدّات "خاصّة بعد الدوريّات المشتركة ضمن خارطة الطريق" بالإضافة إلى الحديث حول التهديدات التي تتعرّض لها مدينة منبج.

وأوضح المجلس أنّ وفد التحالف الدولي جدّد تأكيد قيادة التحالف على "استمرار دعمها لمجلس منبج العسكري, بهدف تأمين الاستقرار الذي يسود منبج", مشيراً إلى أنّ أعضاء الوفد "شدّدوا على متابعتهم مجريات الأوضاع على خطّ التماس بصورة دقيقة", كما أضاف بأنّ التحالف الدولي بقيادة الولايات المتّحدة الأمريكيّة "مستمرّ في حربه ضدّ تنظيم داعش وفي دعم الاستقرار في المناطق التي تمّ تحريرها من براثن التنظيم الإرهابي".