قوات تحرير عفرين تصدر بياناً حول عملياتهم الأخيرة ضد جيش الاحتلال التركي

قُتل عدد من جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته وأصيب عدد آخر بجروح، في عمليات نفّذتها قوات تحرير عفرين ضد الاحتلال في منطقة عفرين ومحيطها.

أصدرت قوات تحرير عفرين اليوم بياناً حول العمليات النوعية التي نفذتها قواتهم ضد جيش الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له.

وجاء في نص البيان:

"بتاريخ 12 أيلول الجاري، فجّرت قواتنا عبوتين ناسفتين بشكل منفصل استهدفتا تحرّكات ودوريات مرتزقة الاحتلال التركي في مركز مدينة عفرين، الأولى على الطريق الواصل إلى الجسر الجديد، والأخرى على الجسر الثاني في وسط مدينة عفرين، حيث أحدثتا أضراراً مادية بدوريات الاحتلال دون أن يتسنى معرفة حجم الخسائر البشرية في صفوف المرتزقة.

بتاريخ 13 أيلول، نفّذت قواتنا عملية نوعية استهدفت مقراً لتمركز جنود الاحتلال التركي في قرية باصلة التابعة لناحية شيراوا، حيث تم تدمير المقر وإصابة ثلاثة جنود أتراك بجروح بليغة.

بتاريخ 13 أيلول، استهدفت قواتنا بالأسلحة الثقيلة عربة عسكرية محملة بسلاح الدوشكا عائدة لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط قرية كفر خاشر التابعة لمنطقة إعزاز، حيث تم تدميرها ومقتل مرتزقين اثنين كانوا بداخلها.

بتاريخ 13 أيلول، استهدفت قواتنا بعملية قنص تجمعاً لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط قرية سيد علي التابعة لمدينة مارع، حيث قُتل خلالها مرتزق واحد.

بتاريخ 13 أيلول، استهدفت قواتنا بالأسلحة المتوسطة تحصينات مرتزقة الاحتلال التركي في محيط قرية تل مالد التابعة لمدينة مارع، حيث قُتل خلالها مرتزق وأُصيب اثنين آخرين بجروح.

في الفترة ما بين 11-13 أيلول، قصف الاحتلال التركي ومرتزقته بالمدفعية الثقيلة والهاون قرى ناحية شرا (مرعناز، المالكية) وكذلك قرى ناحية شيراوا (بينة، عقيبة)، حيث أحدثت أضراراً كبيرة بمنازل ومزارع القرويين، كما حلّقت طائرات الاستطلاع التركية في سماء قرى ناحية شرا".