"قوّات تحرير عفرين" تتبنّى عمليّة عسكريّة في إعزاز قتل فيها مسؤول في الاستخبارات التركيّة

قالت "قوّات تحرير عفرين", في بيان لها نُشر اليوم الثلاثاء (23 نيسان), إنّ مقاتليها نفّذوا عمليّة استهدفوا خلالها "مقرّاً مشتركاً للاستخبارات التركيّة واستخبارات ما يسمّى بالجيش الوطني" في مدينة إعزاز, شمال سوريا, حيث أدّت إلى مقتل عنصرين من المرتزقة.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي "قوّات تحرير عفرين" استهدفوا مقّراً مشتركاً للاستخبارات التركيّة واستخبارات "الجيش الوطني", التابع للاحتلال التركي, في مدينة إعزاز, في عمليّة عسكريّة بتاريخ 22 نيسان الجاري أدّت إلى مقتل مسؤول الملفّ السوري في الاستخبارات التركيّة يُدعى "أبو عمر" بالإضافة إلى مقتل عنصر آخر, إلى جانب إصابة 7 عناصر آخرين من جنود أتراك ومرتزقة الجيش الوطني.

وأكّد البيان على مواصلة العمليّات العسكريّة ضدّ قوى الاحتلال التركي ومرتزقة الفصائل الإرهابيّة في عفرين ومناطق سوريّة أخرى محتلّة من قبل الدولة التركيّة في الشمال السوري.

وكان "قوّات تحرير عفرين" قد أعلنت في بيان سابق أنّ مقاتليها سيصعّدون عمليّاتهم العسكريّة في عفرين ردّاً على الانتهاكات التركيّة بحقّ أهالي المنطقة وسياسات التغيير الديموغرافي التي تتمّ في عفرين بهدف ضمّها للأراضي التركيّة.