تدمير معدّات عسكريّة تركيّة خلال عمليّة لمقاتلي ومقاتلات الكريلا

أصدر المركز الإعلامي لقوّات الدفاع الشعبي HPG، اليوم الثلاثاء (2 حزيران)، بياناً ذكر فيه أنّ مقاتلي الكريلا ومقاتلات من وحدات حماية المرأة YJA-Star نفّذوا عمليّة ضدّ جبش الاحتلال التركي في محيط ناحية "كفر" الحقوا فيها خسائر في العتاد والذخيرة.

وأوضح البيان أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا يواصلون شنّ عمليّاتهم العسكريّة ضدّ جيش الاحتلال التركي في إطار حملة "الشهيد باكر والشهيدة رونيا الثورية"، وفي هذا السياق "نفّذ مقاتلونا، أمس الإثنين في الساعة 08:00، عمليّة سريعة ضدّ مقرّ لوحدات تابعة لجيش العدو في محيط تلّة ’علي شير’ بناحية كفر التابعة لمنطقة جولميرك".

وأشار البيان إلى أنّ مقاتلي ومقاتلات الكريلا تمكّنوا من تدمير سواتر ومعدّات عسكريّة تابعة لجيش الاحتلال التركي، و"لم يتسنّى لنا معرفة عدد القتلى أو المصابين".

ولفت بيان قوّات الدفاع الشعبي إلى غارات جوّية شنّتها طائرات حربيّة تابعة لجيش الاحتلال التركي، في الساعة 15:30 من يوم 31 أيّار الفائت، على محيط تلّة "سور" بمحيط ناحية "آفاشين" التابعة لمناطق الدفاع المشروع (ميديا)، مؤكّداً على عدم وقوع أيّ خسائر في صفوف مقاتلي ومقاتلات الكريلا خلال الغارات.