أهالي عفرين يجتمعون أمام مقر القوات الروسية انتظاراً لتسلم رد على رسالتهم 

اجتمع اليوم المئات من أهالي عفرين والشهباء أمام مقر القوات الروسية في قرية كشتعار لتسلم الرد على رسالتهم التي سلمها أهالي عفرين للقوات الروسية يوم الخميس الماضي.

نظم اليوم أهالي عفرين والشهباء تظاهرة أمام مقر القوات الروسية في قرية كشتعار التابعة لناحية شيراوا وذلك بانتظار تسلم الرد على رسالتهم التي سلموها يوم الخميس الماضي.
ورفع المشاركون صور الشهداء ولافتات كتبت عليها  "لا للصمت الدولي على الاحتلال التركي للشمال السوري، بناء مخافر الاحتلال التركي في عفرين هو تقسيم لأراضي سوريا".
وتجمع الأهالي أمام المقر الروسي وسط ترديد الشعارات التي تحيي مقاومة العصر والشهداء الأبرار، ودخل وفد مؤلف من أربعة أشخاص من عوائل الشهداء إلى المقر، حيث دار نقاش بينهم وبين القوات الروسية بمعزل عن وسائل الاعلام.
وبعد خروج الوفد من المقر، تحدثت شاذية إبراهيم (أم علي) إحدى أعضاء الوفد عن النقاش الذي دار بينهم.
وقالت: دخلنا إلى المقر وأجرينا نقاشاً موسعاً، فمنذ اليوم الأول، الذي هاجمت  فيه المجموعات الإرهابية مدينة عفرين ونحن نحتج أمام مقراتهم، وبحسب قولهم ناقشوا فحوى رسائلنا الثلاثة، التي قدمناها في أوقات سابقة لهم، وناقشوها مع إدارتهم.
وأضافت "وهذه الرسالة التي أوصلناها لهم سيناقشوها أيضا مع إدارتهم مرة أخرى، وسيعلموننا بنتائج نقاشاتهم مع قياداتهم، وقالوا لنا بأنهم سعلموننا عبر الاتصال بنا " وبعدها انتهت التظاهرة وسط ترديد الشعارات التي تحيي الشهداء الأبرار ومقاومة العصر.