شبيبة كوباني: 'نعبر عن دعمنا لقوات الكريلا وسنبقى في الساحات على الدوام'

أشادت شبيبة مدينة كوباني بالمقاومة الأسطورية التي تبديها قوات الكريلا ضد الاحتلال التركي في الجبال الحرة، وقلن:"نحيي مقاومة قوات الكريلا في جبال كردستان، تعبيراً عن دعمنا لمقاتلينا في صفوف الكريلا سننظم فعاليات وأنشطة بكل الوسائل الممكنة في ساحات النضال".

تستمر مقاومة ونضال قوات الكريلا ضد هجمات دولة الاحتلال التركي في جبال كردستان بلا هوادة، وفي هذا الإطار، عبرت شبيبة مدينة كوباني عن دعمها وتضامنها مع مقاومة مقاتلو حركة التحرر الكردستانية، وقالت: "سنكون في الساحات دائماً من أجل مقاتلينا الكريلا".

أفادت الشابة سلافا مصطفى أن العدو يتلقى الهزيمة أمام مقاومة الكريلا، وقالت: "إن مقاومة قوات الكريلا ضد الهجمات الاحتلالية التي تشنها الدولة التركية، مستمرة بكل قوتها في جبال كردستان، بالتأكيد سيكون النصر حليف قوات الكريلا، كما أننا ندين خيانة عائلة البارزاني للشعب الكردي، نحن الشبيبة سنفعل ما بوسعنا وسنكون متواجدين دائماً في ساحات النضال من أجل دعم المقاتلين الأبطال، سنقضي معاً على الفاشية التركية".

وبدورها أكدت الشابة سيمانا رشو أنهن مستعدات دائماً لدعم قوات الكريلا، وقالت: "نحن هنا من ساحة الفعالية نحيي مقاومة قوات الكريلا كما أننا نؤمن بأن النصر سيكون حليف الكريلا، فنحن مستعدون للتضحية بأرواحنا من أجل الكريلا، وفي الوقت نفسه نستنكر بشدة نهج الخيانة الذي تتبعه عائلة البارزاني، نحن كشبيبة مستعدون لدعم مقاتلينا بكافة الطرق والرسائل".

كما أفادت الشابة كوجر المصطفى بأنهم سيفعلون كل ما بوسعهم تعبيراً عن تضامنهم مع الملحمة التي يسطرها مقاتلو الكريلا والشعب الكردي، وقالت: "سنكون في الساحات دائماً دعماً لمقاتلي الكريلا".