مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية: سنناضل حتى تحرير جميع الأراضي المحتلة

لا تزال دولة الاحتلال التركي تهدد باحتلال شمال وشرق سوريا، لكن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية QSD، بتصميمهم على المقاومة ضد الاحتلال، قالوا "سنناضل حتى النهاية وسنهزم دولة الاحتلال التركي".

تسعى دولة الاحتلال التركي احتلال شمال وشرق سوريا وإعادة الإمبراطورية العثمانية التي كانت تحتل هذه المنطقة قبل 400 عام، كما تريد القضاء على الشعب الكردي وكل المكونات التي تمثل فكرة الأمة الديمقراطية وكل من يناضل من أجل الحرية، لكن مقاتلي قوات سوريا الديمقراطي QSD قالوا أيضاً إنهم سيناضلون حتى يتم تحرير جميع الأراضي المحتلة.

ومن جانبه تحدث المقاتل روج رقة عن هجمات الاحتلال التركي ومرتزقته التي تطال مناطق شمال وشرق سوريا، قائلاً: "في عام 2012، بدأت مرتزقة داعش الإرهابي بشن هجماتها على المنطقة، ووقعت مجازر عديدة في شمال وشرق سوريا، كما قام مرتزقة داعش بأفعال لا أخلاقية في مدن مثل الرقة، دير الزور، الحسكة وقامشلو، وأضاف: "مارست عصابات داعش شتى أنواع التعذيب على شعوب المنطقة، لكن أثناء وصول قوات سوريا الديمقراطية التي تنتهج أفكار القائد آبو، تأثرنا بفكرهم ونهجهم كثيراً، ومن أجل الحرية تبنينا هذا الفكر الذي يمثل الحرية والسلام".

وتعهد روج بحماية شمال وشرق سوريا وقال: "سنناضل حتى النهاية وندعو الرأي العام العالمي بفرض حظر جوي على المنطقة وإخراج دولة الاحتلال والتركي ومرتزقتها من المنطقة، ومثلما قضينا على أكبر تنظيم إرهابي في العالم، سنقضي على دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها، لأننا حملنا السلاح بيد وحملنا السلام باليد الأخرى، وتبنينا فكرة الأمة الديمقراطية وفكر وفلسفة القائد آبو، ونقول للدولة التركية إننا سنناضل حتى تحقيق الحرية ولن نسمح باحتلال اراضينا".

مثلما قضينا على أكبر تنظيم إرهابي سنقضي على دولة الاحتلال التركي

وصرح المقاتل من مدينة حمص يدعى هيثم الحمصي، الذي بدأ بالنضال من أجل الحرية، إنه سيقف ضد دولة الاحتلال التركي ويناضل حتى النهاية وقال: "مثلما قضينا على أكبر تنظيم إرهابي، سنقضي على دولة الاحتلال التركي، وسنقف ضد الاحتلال، إما الشهادة أو القضاء على الاحتلال".

وبدوره قال المقاتل عبد: "في بداية عام 2012 دخل الجيش الحر مناطقنا، وبعدها جاءت عصابات داعش وقامت بأفعال قذرة ضدنا، ثم جاءت قوات سوريا الديمقراطية QSD وأنقذتنا من الطغيان والجرائم الإرهابية، سنناضل حتى آخر قطرة من دمائنا وسنقضي على الدولة التركية الفاشية.

كما قال مقاتل آخر في قوات سوريا الديمقراطية، دمهات كري سبي من بلدة كري سبي: "احتلت الدولة التركية مدينة كري سبي، لكن هذه المرة سنناضل من أجل حرية جميع مناطق شمال وشرق سوريا وسنكون في مواجهة الدولة التركية، لأن لا يملك شيء في مناطقنا".