كُلي محمد: سنهزم دكتاتور هذا العصر

قالت عضوة منسقية مؤتمر ستار في مقاطعة عفرين، كُلي محمد إنه مثلما هزمت النساء دكتاتورية تروجيلو في التاريخ، فإنهن سيهزمن أيضاً دكتاتور العصر أردوغان.

صرحت عضوة منسقية مؤتمر ستار في مقاطعة عفرين، كُلي محمد أن الدولة التركية تشن هجماتها على الجبال الحرة بكل ما لديها من التقنيات والأسلحة الكيماوية المحظورة على المستوى الدولي، وقالت: "لكن الكريلا في الجبال الحرة يردون على ذلك بمقاومتهم البطولية، وفي شخص الشهيدة روكن والشهيدة سارة في شمال كردستان اللتان قدمن الرد المناسب للدولة التركية بالقول، لا أحد يستطيع كسر إرادتنا، هكذا هزمن هجمات الدولة التركية".

 

وواصلت كًلي محمد الحديث عن هجمات الدولة التركية على شمال وشرق سوريا وقالت: "الدولة التركية تهاجم شمال وشرق سوريا رداً على هزيمتها في جبال كردستان، إنها تريد تدمير المشروع الذي تم إنشاؤه مع أيديولوجية القائد أوجلان، لكن الشعب يعبرون عن موقفهم ضد هذا ويقولون، "لا أحد يستطيع أن يهزم إرادتنا وولائنا لأفكار وفلسفة القائد أوجلان".

على أساس أن الحكومة التركية تريد إنشاء منطقة آمنة في هذه المناطق، لكن أهالي في هذه المناطق يعيشون مع فكرة الأمة الديمقراطية،  وتريد الدولة التركية القضاء على هذا، لكنها لن تكون قادرة على تحقيق هدفها، لأن شعبنا سيتبعون أفكار القائد أوجلان حتى النهاية".

وفي ختام حديثها قالت عضوة منسقية مؤتمر ستار في مقاطعة عفرين، كُلي محمد: "لقد نظمنا فعاليات ضد أردوغان، الذي يمثل تروجيلو هذا العصر، ومثلما قاومت الأخوات ميرليبال الثلاثة في ذلك الوقت، فإن النساء اليوم يقفن أيضاً في وجه العنف ضد المرأة، حيث يحاول أردوغان كسر إرادة المرأة، لكن المرأة ستناضل دائماً وتهزم الفاشية ".