حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية تنفذان عدة عمليات نوعية

نفذت كل من حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية عدة عمليات استذكاراً للشهيد عكيد جفيان، وقالت بأنهم سيحاسبون حكومة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية وحلفائها.

ونفذت حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية عدة عمليات احياءً لذكرى عضو المجلس القيادي في قوات الدفاع الشعبي وقائد منطقة بوطان عكيد جفيان.

وأصدرت حركة الشبيبة الثورية وحركة المرأة الشابة الثورية بياناً بهذا الخصوص،صرحت من خلاله بأنه في تاريخ مابين السابع والسابع عشر من تشرين الأول قامت وحدة الشهيد موردم في منطقة فارقين التابعة لولاية آمد الكردستانية بتنفيذ عملية ضد المؤسسات والفاشيين والمتعاملين معهم.

وجاء في البيان:

في 7 تشرين الأول وفي الساعة 23:00تم الهجوم على مقر عسكري في حي فريدون بالقنابل المصنوعة يدوياً.

وفي العاشر من تشرين الأول تم تنفيذ عملية نوعية ضد محطة باز في فيدانكت حيث تم تدمير المحطة بشكلٍ كامل.

وبتاريخ الثالث عشر من تشرين الأول وفي الساعة 09:30 تم استهداف سيارة تابعة لعضو في حزب العدالة والتنمية في حي باغلار، كما تم الهجوم على منزله بقنابل يدوية الصنع.

وفي السابع عشر من تشرين الأول في الساعة 21:00 وفي المنطقة الصناعية تم تنفيذ هجوم بالقنابل اليدوية الصنع على مدرعة عسكرية من نوع أورال، حيث تعرضت المدرعة للأضرار، ولكن لم ترد أية معلومات عن عدد القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال التركي نتيجة العملية.

وبعد هذه العمليات، طوقت شرطة الاحتلال التركي مكان تنفيذها، حيث انسحبت وحداتنا من المنطقة بسلام، وهذه العمليات نُفِذَت استذكاراً للشهيد القيادي في قوات الدفاع الشعبي عكيد جفيان، ونكرر عهدنا بأن نواصل عملياتنا في كل الساحات والامكنة لإحياء ذكرى القيادي عكيد جفيان، ونحن على علم تام بسياسات الدولة التركية وفاشية حزب العدالة والتنمية، وسنحاسب المؤسسات والأشخاص والسياسات التي تستهدف وجود الشعب الكردي.