حركة الشبيبة الثورية: على الشبيبة تنظيم أنفسهم لفك العزلة عن القائد عبدالله أوجلان

أكدت حركة الشبيبة الثورية في الرقة، أنّ الهدف من المكتبة الجوالة هو إيصال فكر القائد عبدالله أوجلان لكافة شرائح المجتمع، مشددين على ضرورة التكاتف بين الفئة الشابة لدحر الاحتلال التركي، وفك العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

تستمر حركة الشبيبة الثورية السورية تحت شعار "هلموا لمعركة الحرية" برفع وتيرة النضال داخل البلاد وخارجها للمطالبة بفك العزلة عن القائد عبدلله اوجلان ومجابهة العدوان التركي.

ونظمت حركة الشبيبة الثورية في مناطق شمال وشرق سوريا، فعالية المكتبة الجوالة، المحملة بكتب ومرافعات القائد عبد الله أوجلان للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد، وبدأت الفعالية في مدينة الرقة، بعد انتهاءها في معظم المناطق المحررة، ومن المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيام على التوالي، وتستهدف الحملة في الرقة وريفها.

وفي ذات السياق، اجرت وكالة فرات للأنباء ANF، لقاءًات مع حركة الشبيبة الثورية، والذين بدورهم أكدوا على ضرورة التكاتف بين الفئة الشابة للمطالبة بالحرية الجسدية للقائد عبدلله اوجلان.

لا يتوفر وصف.

واستهل العضو في شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي، محمد غازي، حديثه بالقول "قمنا اليوم بنصب خيمة بهدف نشر فكر وفلسفة القائد عبدلله اوجلان، الذي عمل على نشر السلام والحرية والديمقراطية لجميع شعوب العالم".

وأكد محمد غازي "الهدف من المكتبة الجوالة هو نشر فكر القائد عبدلله اوجلان لجميع شرائح المجتمع، ولقراءة مرافعات القائد، والاطلاع على فكره وفلسفته التي خلصت الشعوب من الظلم  والاستبداد".

ودعا محمد غازي "ندعو جميع شعوب العالم بالانخراط إلى فكر القائد الإنساني والحر لنشر السلام والديمقراطية لكافة شعوب العالم".

واختتم حديثه قائلاً "وإننا كحركات شبيبة عاملة في مدينة الرقة، ندعوا جميع المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي للخروج عن صمتهم لفك العزلة عن القائد الأممي عبدلله اوجلان".

لا يتوفر وصف.

وبدوره قال الإداري بحركة الشبيبة الثورية، محمد الحسين، "قمنا اليوم  بنصب خيمة، ضمن فعاليات "هلموا لمعركة الحرية"، وتم تنظيم مكتبة جوالة، والتي بدأت انطلاقاً من منبج وصولاً إلى الطبقة, واليوم بدأت الفعالية في الرقة بهدف نشر فكر القائد عبدلله اوجلان، والمطالبة بالحرية الجسدية للقائد".

واختتم محمد حديثه "ندعوا الفئة الشابة في المناطق المحررة عامة والرقة خاصة لتنظيم أنفسهم والتكاتف لمجابهة دولة الاحتلال التركي، وتحرير القائد عبدلله اوجلان".

لا يتوفر وصف.

وقال العضو في شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي، راغب العلي، "قمنا اليوم باسم كافة حركات الشبيبة بنصب خيمة لتوزيع كتب القائد عبدلله اوجلان، والهدف منها نشر الفكر والوعي ضمن الفئة الشابة".