أهالي كوباني: بمقاومة الكريلا سوف نوحد أجزاء كردستان الأربعة

أوضح أهالي ناحية قني التابعة لمدينة كوباني أنه بمقاومة الكريلا سوف تتوحد أجزاء كردستان الأربعة، قائلين "نحن مع مقاتلينا وسنفعل كل ما بوسعنا". 

أعرب أهالي ناحية قني في كوباني عن تضامنهم لمقاومة الكريلا واستنكروا تواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني مع دولة الاحتلال التركي، وقالوا: "ندعو جميع الشعب الكردي إلى الوحدة والوقوف ضد الاحتلال".

وفي ذات السياق، صرحت عضوة مجلس ناحية قني، رودين محمد أن دولة الاحتلال التركي معادية لشمال وشرق سوريا وجنوب كردستان، وقالت: "الدولة التركية تسعى لإبادة الشعب الكردي، نحن بصفتنا أهالي ناحية قني نتضامن وندعم مقاومة مقاتلي الكريلا، وسنقاوم وننتفض ضد الخيانة حتى آخر قطرة من دمائنا. 

وذكرت رودين محمد إن الذين يقاتلون في الجبال هم أبناءهم وإخوانهم وأخواتهم، وهم دائماً مع مقاومتهم وقالت: أنه بمقاومة الكريلا سوف تتوحد أجزاء كردستان الأربعة وسيتم تحرير الأراضي المحتلة، وأضافت:" أن عائلة بارزاني تتواطأ مع المحتل وتخون الشعب الكردي، ولا تختلف عن دولة الاحتلال التركي".

كما صرحت عضوة الحركة النسائية في ناحية قني، سميرة، إن دولة الاحتلال التركي تحاول مع الحزب الديمقراطي الكردستاني محاصرة مناطق الكريلا والقضاء عليهم، قائلةً: أن "الدولة التركية تهاجم مقاتلي كريلا بالطائرات والأسلحة الكيماوية كل يوم، وفي مواجهة هذه الهجمات، سننتفض دائماً ونستمر بالفعاليات والتظاهرات تنديداً بهذا الاحتلال والمتواطئين معه. 

وأكدت سميرة أنها دائماً مع مقاومة قوات كريلا، وقالت: "نبعث بتحياتنا لمقاتلي الحرية، ونقول إننا دائماً مع مقاومتهم وندعمها، ونتمنى لهم النصر".

ودعا عضو لجنة الصلح في ناحية بيندري، على محو، جميع الشعب الكردي إلى الوحدة، قائلاً: " فليتحد جميع الكرد فيما بينهم، لأنه لو تم القضاء على الثورة، سيعود الكرد عبيداً للقوى المحتلة لمئات أعوام أخرى، سوف نتحرر بفضل مقاومة كريلا ووحدات حماية الشعب والمرأة YPG وYPJ".

وأشاد علي محو بمقاومة مقاتلي كريلا وأوضح إنهم مستعدون لفعل أي شيء من أجل انتصار هذا النضال.